برشلونة يوضح حقيقة محاولات بيكيه لشراء ستوديوهات النادي

النادي الكتالوني وصف هذه الشائعات بأنها إساءة للاعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
برشلونة يوضح حقيقة محاولات بيكيه لشراء ستوديوهات النادي

قرر مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني توضيح حقيقة الأخبار التي تتحدث عن محاولات جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني في التقدم بعرض لشراء جزء من ستوديوهات النادي.

ونفت إدارة برشلونة بشكل قاطع هذه الشائعات وأكد أن كل ما يدور حول تقدم الشركة الخاصة باللاعب بعرض لشراء الرافعة الاقتصادية الرابعة التي فعلها النادي في الشهر الماضي.

وكان برشلونة قد باع حوالي 24.5% من حقوق ستوديوهات النادي لشركة " Orpheus Media" خلال الشهر الماضي وذلك من أجل تدعيم خزينة الفريق للإنفاق على الصفقات.

فيما كذبت إدارة برشلونة إدعاءات صحيفة "Ara" والتي تحدثت عن وجود عرض من شركة بيكيه الخاصة لشراء جزء من ستوديوهات النادي وأن الإدارة رفضت هذا العرض لأنه ينتهك المدونة الأخلاقية الخاصة بالنادي.

وشددت الإدارة على نفي أن بيكيه أو شركته خاصة تقدما بعرض لشراء ستوديوهات النادي وأن هذه شائعة مؤسفة تمس اللاعب بسوء ولذلك فقد قررت الإدارة الرد ببيان رسمي من أجل توضيحها.

وطالبت إدارة برشلونة عدم نشر المعلومات غير المؤكدة خاصة التي تمس مكانة وشرف الرياضيين في نادي برشلونة لأن ذلك أمر غير مقبول.

يذكر أن برشلونة قام بالعديد من الرافعات الاقتصادية خلال الصيف الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات القوية وهو ما نجح فيه النادي بالفعل.

وتمكن برشلونة من خلال هذه الرافعات في شراء نجوم بأسماء كبيرة مثل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، والبرازيلي رافينيا جناح نادي ليدز يونايتد، والفرنسي جوليس كوندي من إشبيلية وكذلك الإيفواري فرانك كيسيه من نادي ميلان الإيطالي وهيكتور بيريلين كصفقة انتقال حر قادماً من فريق أرسنال الإنجليزي وماركوس ألونسو من نادي تشيلسي بعد فسخ عقده مع النادي الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة