محمود المهدي يوجه اتهامات لمنة عرفة بعد انفصالهما

زوج منة عرفة السابق يتهمها بالاستيلاء على أمواله

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
محمود المهدي يوجه اتهامات لمنة عرفة بعد انفصالهما

وجه الممثل الشاب محمود المهدي اتهامات إلى طليقته الفنانة منة عرفة وذلك رداً على تلميحاتها الأخيرة بأنها تعرضت للخيانة وأن هذا الأمر كان سبب انفصالها عن زوجها.

وقرر محمود المهدي التعليق على الأمر من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى في برنامج خط أحمر ليتحدث عن علاقته بمنة عرفة والاتهامات التي ألمحت عنها.

وأشار محمود المهدي إلى أنه سبب طلاقه من منة عرفة ليس بسبب الخيانة ولكن أسرتها تحدثوا معه قبل انفصالهما وطالبوا بانفصالها عنه بسبب عدم حصولها على أدوار بعد المشكلات التي حدثت بينه وعدد من الفنانين.

وأوضح المهدي أن الانفصال لم يكن بسبب الخيانة وأن كل حديث أهلها كان يدور حول أنه سبب تعطيلها عن عملها كفنانة وأنه لا يوجد من يرغب في العمل معها بسبب زواجها منه.

وأكمل المهدي أن كل ذلك حدث بسبب خلافه مع العديد من الفنانين والتصريحات المتبادلة بينهما بسبب زوجته السابقة منة عرفة.

وشدد محمود المهدي على أنه تم استغلاله بطريقة سيئة وأنه يشعر بغضب وحزن كبيرين بسبب اتهامه بالخيانة وأن منة عرفة وأهلها تسببوا له الكثير من الأذى خلال الفترة السابقة.

ولم يتوقف محمود المهدي عند ذلك بل اتهم منة عرفة بأنها استولت على أمواله وأنه قام ببيع سيارته وأعطى لها المبلغ المالي من أجل افتتاح مشروع ولكنها بعدما حصلت على الأموال طلبت الطلاق.

 واختتم محمود المهدي تصريحاته بأنه كان ينفق على أسرة منة عرفة بصورة كاملة وأنه لم يكن ملزماً بذلك وأنها تسببت في تدمير حياته بتصرفاتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة