فيديو: وليد الفراج يحتفل بفوز الهلال على النصر بطريقة الخلط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
فيديو: وليد الفراج يحتفل بفوز الهلال على النصر بطريقة الخلط

قام الإعلامي السعودي وليد الفراج بافتتاح برنامجه أكشن مع وليد بطريقة طريفة، شبيهة بطريقة الخلط، في إشارة منه إلى طريقة احتفال سالم الدوسري، لاعب الهلال السعودي، بعد تسجيله هدف الفوز على فريق النصر، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الإثنين.

وليد الفراج يحتفل بفوز الهلال على النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين بطريقة الخلط

وفي بداية الحلقة، ظهر وليد الفراج ممسكاً بكوب في يده اليسرى، وملعقة في يده اليمنى، حيث بدأ في تحريك المعلقة بداخل الكوب على طريقة احتفال اللاعب السعودي سالم الدوسري، فيما قام الإعلامي الشهير بتقديم ضيوفه برنامجه.

واستطاع الدوسري تسجيل هدف الفوز في مباراة الهلال ضد النصر، في مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي أقيمت أمس الاثنين على ملعب مرسول بارك، وانتهت بنتيجة 2- 1 لصالح للزعيم.

وفي احتفاله بهذا الهدف، الذي جاء في الدقيقة 80 من ضربة جزاء، قام اللاعب السعودي بتكرار طريقة احتفاله في الهدف الذي سجله ضد فريق النصر أيضاً، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أقيم في نوفمبر الماضي على ملعب مرسول بارك، وانتهى بفوز الزعيم على العالمي بنتيجة 2- 1.

وتعقيباً على حركة وليد الفراج، قال الناقد الرياضي محمد العنزي، الذي كان ضيفاً في البرنامج: "اللي قاعد تخلطه هاذا ترى دافع فيه فلوس"، ليرد عليه الإعلامي السعودي بقوله: ”لا بس السكر عندي ثقيل شوي"، فرد عليه العنزي قائلاً: "ترى مدفوع فيه، مبلغ وقدره، شوي شوي عليه"، ليجيبه الفراج: "على حسب السكر."

وكان فريق الهلال السعودي قد نجح في تحقيق فوز مثير على منافسه النصر السعودي، بنتيجة 2- 1، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الاثنين، في دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2021- 2022.

وجاء هدف النصر الوحيد من خلال لاعبه أندرسون تاليسكا، بعد مرور 19 دقيقة من الشوط الأول، حيث تلقى عرضية متقنة من زميله الكاميروني فينسينت أبو بكر، ليسددها اللاعب البرازيلي برأسه معلناً تقدم العالمي بهدف.

وفي الشوط الثاني من المباراة، نجح فريق الهلال في قلب النتيجة لصالحه، حيث استطاع لاعبه النيجيري أوديون إيغالو تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62 من المباراة، برأسية مميزة بعد تلقيه كرة عرضية مميزة من الجانب الأيمن، قبل أن ينجح زميله السعودي سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني للزعيم من ضربة جزاء في الدقيقة 80 من المباراة.

جدير بالذكر أن فريق الهلال نجح في الفوز بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم قبل الماضي، وذلك بعد تفوقه على فريق النصر في المباراة النهائية بنتيجة 2- 1.

وقبل هذه المباراة، كان الهلال يمتلك أفضلية في تاريخ مواجهاته أمام النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث التقى الفريقان من قبل في 19 مباراة، استطاع الزعيم تحقيق الفوز في 10 منها، فيما نجح العالمي في الفوز في 5 مباريات، فيما سيطر التعادل على نتائج 4 مباريات، وقد سجل الهلال في تلك المباريات 30 هدفاً، فيما سجل النصر 18 هدفاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة