الهلال والنصر وإنتر ميامي يتنافسون على بوسكيتس

قبل ساعات من حسم بوسكيتس لمستقبله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
الهلال والنصر وإنتر ميامي يتنافسون على بوسكيتس

يقترب سيرجيو بوسكيتس قائد نادي برشلونة الذي أعلن رحيله عن الفريق خلال الصيف الجاري من الإعلان عن فريقه الجديد الذي سيرتدي قميصه في الموسم المقبل.

وفقًا لتقرير صحفي إسباني، سيحسم سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة السابق، وجهته الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة وسط تضارب في الأنباء عن مصيره.  

وتتنافس ثلاثة أندية على ضم بوسكيتس، وهي إنتر ميامي الأمريكي، والنصر والهلال السعوديان، ويسعى نادي الهلال إلى تعويض صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فضل الرحيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فيما يسعى النصر إلى تدعيم صفوفه بنجم عالمي جديد بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.  

بينما تشير التقارير أن بوسكيتس يرغب في الانتقال إلى إنتر ميامي من أجل اللعب بجوار ميسي، وتحت قيادة تاتا مارتينو الذي يمتلك علاقة طيبة مع النجمين.

فيما يشعر بوسكيتس بالجاذبية لتجربة اللعب في الدوري الأمريكي والعيش في مدينة ميامي، ويميل بوسكيتس وزوجته وأطفاله إلى العيش في هذه المدينة الأمريكية الساحلية.

ولكن ما يزيد من فرص العرضين السعوديين هو الفرق الكبير في القيمة المالية بينهما مقارنة بعرض نادي إنتر ميامي الأمريكي.

الجدير بالذكر أن بوسكيتس ساهم في فوز برشلونة خلال الموسم الماضي بلقبي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني "الليغا" ليعود الفريق الكتالوني إلى منصات التتويج مجدداً بعد سنوات من الابتعاد عنها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة