الهلال يغري ميسي بضعف راتب رونالدو مع النصر

الزعيم السعودي يحاول إقناع ميسي بالانتقال لصفوفه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
الهلال يغري ميسي بضعف راتب رونالدو مع النصر

تحاول إدارة نادي الهلال السعودي إغراء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان وذلك من خلال تقديم عرض خيالي سيجعله صاحب الراتب الأعلى في تاريخ كرة القدم.

وأوضح فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن نادي الهلال أرسل إلى ميسي ووالده ووكيل أعماله خورخي ميسي عرضاً قيمته 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن هذا العرض هو الأغلى في تاريخ كرة القدم وهو ما يعد ضعف ما يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

ويحصل رونالدو بحسب التقارير الرياضية على ما يوازي 200 مليون يورو في الموسم مع نادي النصر، ويرتبط النجم البرتغالي مع العالمي بعقد حتى صيف عام 2025.

ويحاول نادي الهلال استغلال الأنباء التي تفيد بأن ميسي يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولن ينتظر إلى صيف عام 2024.

ويمتلك باريس سان جيرمان بند يتيح له تمديد عقد ميسي حتى صيف عام 2024 ولكن بشرط موافقة ميسي، وهو الأمر الذي يعطل التمديد بسبب تفكير اللاعب الأرجنتيني في الرحيل عن الفريق الباريسي هذا الصيف.

وأوضحت التقارير الرياضية العالمية أن ميسي يتواصل مع إدارة برشلونة من أجل البحث عن طريقة لعودته إلى ناديه الكتالوني الذي صنع معه مسيرة أسطورية لسنوات طويلة.

فيما يسعى نادي إنتر ميامي الأمريكي كذلك إقناع ميسي بالانتقال إلى الدوري الأمريكي وبمقابل خيالي كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة