بعد الكرة الجبس.. وليد الفراج يعتذر للنادي الأهلي: احنا آسفين (فيديو)

تصدر اسم الإعلامي السعودي وليد الفراج محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
بعد الكرة الجبس.. وليد الفراج يعتذر للنادي الأهلي: احنا آسفين (فيديو)

تصدر اسم الإعلامي السعودي وليد الفراج، محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي المصري أمس على فريق اتحاد جدة.

وكان الإعلامي السعودي الشهير وليد الفراج قد توقع قبل المباراة فوز فريق اتحاد جدة على النادي الأهلي المصري في المباراة التي أقيمت في جدة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وقال وليد الفراج في برنامجه "أكشن مع وليد" الذي يقدمه على قنوات MBC، إن فريق اتحاد جدة لم يسمع من قبل طوال تاريخه كلمة "هارد لك" له أمام النادي الأهلي المصري، وقال: "اتحاد جدة كعبه دائما عالي على الأهلي وسيفوز عليه، وأن الأهلي لم يفز على الاتحاد منذ الكرة الجبس".

ووجه الإعلامي السعودي الشهير التحية للنادي الأهلي على الفوز وقال: "ماذا أقول لتخفيف ما حدث، المصريين شوية عصبيين، الواحد ما يهزرش معاكم؟ أنا كنت بمزح، وبعدين نمزح معاكم تلاتة؟؟ يا ساتر ... احنا آسفين".

وأضاف وليد الفراج وهو يضحك قائلا: "الأهلي ده حكاية، طيب ممكن نلعب مع بعض من غير الأهلي؟ نلعب مع فرق أخرى ... القميص الأحمر ده مشكلة، النسر إذا حلق في سماء جدة ما تسمع إلا "زوو واحد" "زوو اتنين" "زوو تلاتة" الحمد لله إنها ثلاثة فقط، الأهلي فريق عظيم فرقة فارقة".

وتابع: "أنت جايب بنزيما وكانتي وعبد الله ومحمد وسعيد وكل الشلة وما في، وفرقة الأهلي فرقة فيها روح فيها حيوية فيها حياة، وهذا سر عظمة الأهلي وجماهيريته العظيمة في مصر والدول العربية".

وأكد وليد فراج أن فريق الأهلي المصري استطاع أن يرد على الهزائم السابقة التي تلقها من نادي الاتحاد قائلا: "الاتحاد كان كعبه عالي على الأهلي وحقق نتائج طيبة، اليوم الأهلي سدد كل الفواتير وحط تيبس".

واستعرض الإعلامي السعودي خلال برنامجه مجموعة من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع "إكس"، والتي كتبت له بعد توقعه هزيمة النادي الأهلي المصري.

من هو الإعلامي وليد الفراج؟

وليد الفراج واحد من أشهر مقدمي البرامج الرياضية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، ولد في 15 أكتوبر عام 1969 في المملكة العربية السعودية.

تنقل وليد الفراج في العديد من الوظائف الإعلامية في بداية مسيرته، حيث عمل لمدة 5 سنوات منتجا تنفيديا للدوري السعودي. وكان "الفراج" حصل على دبلوم في الإعلام من مصر.

وبدأ عمله كمحرر صحفي في عام 1986 في صحيفة "اليوم" وعمل محرر ميداني، وبعدها أصبح نائب القسم الرياضي في الصحيفة. في عام 1990 انتقل إلى صحيفة الحياة السعودية وعمل كمراسل سياسي.

وفي عام 1995 عاد للعمل الرياضي من خلال العمل كمراسل للقسم الرياضي في وكالة الأنباء الفرنسية. وشارك في تغطية إعلامية لأحداث رياضية كبرى مثل تغطية كأس العالم في فرنسا عام 1998 وتغطية كأس العالم في كوريا واليابان في عام 2002.

وفي عام 2006 كان وليد الفراج الشرف المشرف على تغطية أخبار المنتخب السعودي على راديو وتلفزيون العرب، في أثناء تغطية بطولة العالم في ألمانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة