نجم الهلال مستعد لمواجهة النصر في ديربي الرياض المنتظر

سافيتش عاد لتدريبات نادي الهلال قبل لقاء النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
نجم الهلال مستعد لمواجهة النصر في ديربي الرياض المنتظر

وفقًا لتقرير إخباري صادر اليوم السبت، تم الإعلان عن عودة اللاعب الصربي سيرجي سافيتش للمشاركة مع فريق الهلال السعودي في مواجهته المقبلة أمام الحزم في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن.

وتعرض سافيتش، الذي يلعب دورًا دوليًا، لالتواء في الركبة خلال المباراة التي جمعت الهلال بالفتح في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي وانتهت بفوز الهلال بنتيجة 2-0، وفقًا للنادي.

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية بأن سافيتش سيخضع لاختبارات روتينية لتقييم حالة إصابته في الركبة قبل أن يستأنف نشاطه ويشارك في التدريبات الجماعية للفريق.

من المتوقع أن يلعب سافيتش في مواجهة الحزم يوم 25 نوفمبر الحالي، وتم التأكيد أيضًا على مشاركته في ديربي الرياض المرتقب أمام النصر في الأول من ديسمبر المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال يحتل صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم برصيد 35 نقطة وبفارق أربع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

الجدير بالذكر أن سافيتش يعد من أبرز نجوم نادي الهلال هذا الموسم كما أنه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وستكون مواجهة الهلال والنصر هي الثانية هذا الموسم بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وتمكن نادي النصر من الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف بعد تألق كبير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة