أقرأ قرآن في البحر ومعنديش حواجب.. أبرز تصريحات فيفي عبده مع ياسمين عز

حلت ضيفة على برنامج كلام الناس من تقديم ياسمين عز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
أقرأ قرآن في البحر ومعنديش حواجب.. أبرز تصريحات فيفي عبده مع ياسمين عز

حلّت فيفي عبده ضيفة على برنامج كلام الناس من تقديم المذيعة ياسمين عز على قناة MBC مصر، وفي البرنامج قالت العديد من التصريحات التي تصدرت عناوين الأخبار الفنية.

وصفة السبع موجات

في البرنامج تحدثت فيفي عن سر وصفة السبع موجات، حيث قالت إنها تعتاد عندما تذهب إلى البحر تقرأ قرآن ثم تنزل تحت سبع موجات بشكل متتال، وقالت إنها تتفاءل بهذه الطريقة وتشعر أنها تغسل هموما بهذا الشكل.

قالت كذلك إنه قبل مشاركتها في مسلسل "كيد النسا" لم تحصل على عروض عمل لفترة طويلة وشعرت بالاكتئاب وزاد وزنها، ولكن عندما سافرت إلى مارينا دعت الله وقالت "وحياة موجك تنصفني على كل اللي ظلموني" وبعد خروجها من الماء طلبها المنتج للتمثيل في مسلسل "كيد النسا" مع سمية الخشاب.

لا تملك حواجب

قالت فيفي عبده في البرنامج أيضًا أنها لا تملك حواجب، وواثقة من نفسها بسبب ذلك، حيث سألتها ياسمين كيف تظهري على السوشيال ميديا بدون ميك أب، لترد عليها فيفي "أهم حاجة الثقة بالنفس وفي شكلك".

وقالت إن رامز جلال سبب ظهورها بدون مكياج في فيديوهاتها، حيث ظهرت معه في أحد برامج المقالب بدون مكياج، وبعدها بدأ الناس بالتعليق على شكلها بدون حواجب، لذا قررت أن تظهر على السوشيال ميديا بشكلها الحقيقي.

وقالت إنها كانت تتمنى أن تعمل "ميكروبليدنج" للحواجب ولكنها خائفة كما لا يمكنها أن ترسم تاتو لأن بشرتها حساسة، وقررت أن تتقبل شكلها بدون حواجب.

تصريحاتها عن رونالدو

وفي الحلقة استغلت ياسمين عز الفرصة لتسأل فيفي عبده عن لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، لترد فيفي إنها تحبه وهو طيب ولكنها "زعلانه منه" لأنه لم يتزوج جورجينا "أم العيال" على حد وصفها.

ووجهت فيفي عبده رسالة إلى رونالدو قائلة: "ليه مش عاوز تجوزها يا كريستيانو ودا اللي مدايقني منك جدا وهو راجل زي القمر لكن مينفعش تسيب ولادك كدا اوبن بوفيه".

أثار تعليقها ورسالتها إلى رونالدو سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تكن فيفي أول من توجه رسالة إلى رونالدو لكي يتزوج جورجينا، ولكن ياسمين عز طلبت منه نفس الأمر أيضًا في إحدى حلقات برنامجها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة