"بسبب نصف مليون جنيه"..منتج يعترف بأنه لجأ للسحر للانتقام من فيفي عبده

آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل شغل في العالي عرض العام الماضي 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
"بسبب نصف مليون جنيه"..منتج يعترف بأنه لجأ للسحر للانتقام من فيفي عبده

قال المنتج أحمد الزواوي، إنه المتسبب في المعاناة التي تمر بها الفنانة فيفي عبده، بعدما لجأ لأساليب خارقة "أعمال" عن طريق علم الفلك، لكي ينتقم منها.

وأوضح المنتج أحمد الزواوي في لقائه مع الإعلامية مروة صبري على قناة "ألفا" في برنامج قعدة ستات" أن له مبلغاً مالياً كبيراً حوالي نصف مليون جنيه منذ عام 2017، وأنه فشل بكل الطرق القانونية والعرفية في الحصول على حقه.

وأضاف المنتج المصري قائلا " والله العظيم أنا سبب اللي فيفي عبده فيه"، مشيرا إلى أنه لم يظلمها، ولكنه حاول بكل الطرق أن يحصل على حقه، ولكنه فشل فقرر في النهاية أن يتسبب لها في أذى مثلما تسببت في أذى له وقال "لو طولتها هموتها".

وقال أحمد الزواوي إنه بافتراض أن مبلغ النصف مليون الذي حصلت عليه منه في عام 2017 كان كل ما يملك فمعنى هذا أنها أضاعت مستقبله، وتابع إنه لم يلجأ للقتل مثلما يفعل البعض، ولكنه قرر أن يلجأ لما أسماه "القانون الإلهي"، وأن يتسبب لها في عجز مثلما تسببت له.


 

واعتبر المنتج المصري أن الطريقة التي لجأ إليها هي الحل من وجهة نظره بعدما فشل في أن يحصل على حقه بالقانون أو بالأصول، وقال إنه يتوقع أن تتدهور الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده وأن تصل لعدم قدرتها على الحركة أو الكلام أيضا.

ومن جانبه أجرى شخص يدعى "أحمد" قال إنه معالج بالقرآن، مداخلة هاتفية مع المنتج أحمد الزواوي على الهواء، وحذره من جراء فعلته، وأنه من الممكن أن يتعرض هو الآخر لنفس الأذى، ولكن المنتج أجابه بأنه شخص محصن.

وأكد الشخص المتصل أنه بقدرة الله سوف يستطيع أن يعالج الفنانة فيفي عبده ويخلصها من تلك الأعمال، وأنه يمتلك تلك القدرة، وتحدى المنتج بأن الفنانة فيفي عبده سوف تتواصل معه بعد أن يتم الله عليها بنعمة الشفاء.

آخر أخبار فيفي عبده

كانت الفنانة فيفي عبده كشفت في تصريحات لها مؤخرا لموقع ET بالعربي من معاناتها الغير مبررة والتي تجعلها غير قادرة على أن تفارق السرير، وأكدت الفنانة المصرية أنها تعرضت للحسد وأيضا بعض "الأعمال السفلية"، والتي أثرت عليها بشكل كبير.

وأوضحت فيفي عبده، أنها لا تريد أن تظهر ضعفها أمام الجمهور الذي اعتاد أن يراها مثل الأسد، ولكنها لم تعد تقدر على المعاناة. ووجهت فيفي عبده رسالة من خلال البرنامج للشخص الذي تسبب في أذيتها قائلة: "أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده هو مسلسل شغل في العالي الذي عرض العام الماضي 2022 في الموسم الرمضاني، وشاركها في بطولة المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم شيرين رضا، بيومي فؤاد، مروان يونس، نضال الشافعي، وتعاونت فيه مع المخرج مرقس عادل والمؤلف حسين مصطفى محرم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة