"فوفا بقت دي جي".. فيفي عبده تتصدر "التريند" بوصلة رقص مع منسقة أغاني

انتشر فيديو للفنانة فيفي عبده على مواقع التواصل وهي ترقص مع منسقة أغاني في أحد الأماكن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
"فوفا بقت دي جي".. فيفي عبده تتصدر "التريند" بوصلة رقص مع منسقة أغاني

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي على الفيسبوك والإنستغرام فيديو طريف للفنانة فيفي عبده وهي تشارك في إحدى الحفلات بالفترة الأخيرة.

وشاركت فيفي عبده الفيديو عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وتظهر فيه وهي ترقص مع منسقة أغاني الرقص" الدي جي" وعلقت قائلة: "ايووووه بقا ويلا بقاااااا اسكوزمى بقا دي جي فوفااااااوبس خلاص".

وشهد فيديو فيفي عبده تعليقات العديد من متابعيها وجاء أبرزها: "ملكة التكنو والهاوس، انتي فاهمة الحياة صح، عسل فوفا، يا جمالك يا فوفا وأنت كلك طاقة إيجابية حلوة".

تصريحات فيفي عبده في جنازة أشرف عبدالغفور

وكانت الفنانة فيفي عبده أثارت الجدل مؤخرا بعد تعليق لها بجنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، حيث قالت : "أيامنا السودا".

وحرصت فيفي عبده عبر برنامج ET بالعربي على توضيح تعليقها بجنازة الفنان الراحل وقالت: "أنا قصدي اللي بيحصل في غزة كل يوم، أنا بنتي من غزة وزعلانة على أهل غزة واللي بيحصلهم".

وتابعت فيفي عبده قائلة: "حتى العالم الأوروبي نطق والناس اتجننت باللي شافوه، دا مش قليل اللي حصلهم، ربنا يشيل عنهم ويزيح الغمة ومنقلبش يحصل كده في أي بلد ويارب السنة الجاية تبقى أحلى إن كنت فيها لأنهم بيقولوا فيه كورونا".

أعمال فيفي عبده

الجدير بالذكر، أن مسلسل "شغل في العالي" كان آخر أعمال الفنانة فيفي عبده وعرض عام 2022، والمسلسل كان من بطولة عدد من النجوم وهم شيرين رضا وفيفي عبده وفريد النقراشي وساندي مراد ومروان يونس ومحمد مرزبان وهيثم سعيد.

وشهد المسلسل حضور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم نضال الشافعي وبيومي فؤاد وأحمد حسام ميدو لاعب كرة القدم، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

قصة مسلسل شغل في العالي

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول سيدة من منطقة شعبية وتقوم بدورها فيفي عبده، وسيدة من الطبقة الراقية وتقوم بدورها شيرين رضا، ويشكل سويا عصابة محترفة للانتقام من الرجال بعد ما معاناتهم مع أزواجهن، ولكن تقع أحدهما في حب إحدى الضحايا بما يهدد نجاح خطتهما من الانتقام من الرجال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة