فيفي عبده تعتذر لمحمد عبده بعد إسائتها له: غلطت عشان مكملتش دراستي

أوضحت أنها نشرت الستوري دون أن تنتبه للكلام المكتوب فيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
فيفي عبده تعتذر لمحمد عبده بعد إسائتها له: غلطت عشان مكملتش دراستي

أثارت الراقصة المصرية فيفي عبده الجدل مساء أمس بعدما نشرت ستوري مسيء عبر حسابها الرسمي على إنستغرام أساءت فيه للفنان محمد عبده بعد تصريحاته الأخيرة عندما وصف شيرين عبد الوهاب بالمؤدية وليست بالمطربة.

وقد نشرت فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تغني على المسرح في إحدى حفلاتها، وعلقت على الفيديو وكتبت: "المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده".

فيفي عبده تعتذر لمحمد عبده بعد إسائتها له: غلطت عشان مكملتش دراستي

وقد انتشر الستوري بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم فيفي عبده التريند في مصر والسعودية، وهاجمها محبو الفنان محمد عبده. ولكن سرعان ما حذفت فيفي عبده الستوري ونشرت ستوري آخر تعتذر فيه للفنان محمد عبده.

وكان من الواضح أن فيفي عبده نشرت الستوري من حساب على تكيتوك، ولم تلاحظ الكلام المكتوب عليه والذي فيه إساءة للفنان محمد عبده، ونشرته فقط لأنها أعجبت بصوت شيرين عبد الوهاب.

فيفي عبده تعتذر لمحمد عبده وتوضح

بعد حذف الستوري المسيء للفنان محمد عبده نشرت الفنانة فيفي عبده ستوري آخر توضح فيه ما حصل، وأوضحت أنها لم تنتبه لما كُتب كما أنها لا تعرف الكتابة. وقالت: "أولاً فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً ولو نزلت فيديو لأغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فأكيد أنا ما قرأت الكلام اللي مكتوب عليها أنا عملت لها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير ولو كنت قرأت الكلام أكيد ماكنتش نزلتها".

وأضافت عبر الستوري على حسابها على إنستغرام: "ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فوراً وده عيب إني مكملتش دراستي ومقرأتش الكلام. الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعاً أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجاندا ملهاش لازمة من الميديا أكيد واضح إنها مش مقصودة".

فيفي عبده تعتذر لمحمد عبده بعد إسائتها له: غلطت عشان مكملتش دراستي

الفنان محمد عبده يرى شيرين مؤدية

وقد ظهر الفنان محمد عبده مؤخرًا في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة الدندراوي، وسألته عن الفنانة التي تستحق لقب صوت مصر بين شيرين وأنغام، وقال إن الفنانة أنغام مطربة ومن أسرة فنية عريقة، وقد وصف شيرين عبد الوهاب بالمؤدية ولكن أنغام مطربة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة