وعكة صحية.. فيفي عبده تكشف للجمهور سبب غيابها عن الساحة الفترة الماضية

لم تشارك فيفي عبده في أي عمل في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
وعكة صحية.. فيفي عبده تكشف للجمهور سبب غيابها عن الساحة الفترة الماضية

خرجت الفنانة فيفي عبده في مقطع فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، كشفت فيه عن أسباب اختفائها الفترة الماضية عن الساحة الفنية والسوشيال ميديا.

وأوضحت "فيفي" أنها كانت تعمر بوعكة صحية حيث أصيبت بإنفلونزا شديدة الفترة الماضية، جعلتها في حالة إعياء شديد وأدت بها لإغلاق الهاتف المحمول وعدم الرد على رسائل واتصالات الجمهور وأصدقائها.

وقالت إنه لم تكت قادرة على أن تقوم بأي شيء الفترة الماضية لذلك اضطرت لإغلاق الهاتف المحمولة، وطمأنت فيفي عبده جمهورها بأنها تعافت بشكل تام حاليا.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة فيفي عبده كان من خلال تداول مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص في إحدى السهرات وكانت ترتدي حجاب وأثار الفيديو انتقاد بعض الجماهير.

آخر أعمال فيفي عبده

كان آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل شغل في العالي الذي عرض في رمضان من العام الماضي 2022، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم، محمد رضوان، شيرين رضا، ساندي مراد، وكان من إخراج مرقس عادل ومن تأليف حسين مصطفى.

وفي عام 2019 شاركت الفنانة فيفي عبده في مسلسل مملكة الغجر مع النجمة حورية فرغلي، وفي نفس العام تألقت على خشبة المسرح من خلال مسرحية ينانوة جليعة ولعبت دور "كيداهم". وفي عام 2018 ظهرت الفنانة القديرة كضيف شرف في مسلسل واكلينها والعة سبع صنايع مع الفنان شريف رمزي.

وفي عام 2016 تألقت على خشبة المسرح من خلال مسرحية حارة العوالم، وفي عام 2015 شاركت في مسلسل مولد وصاحبه غايب ولعبت دور "جمالات"، وفي نفس العام شاركت في مسلسل يا أنا يا إنتي وقدمت شخصية ودادا.

وفي عام 2012 تألقت "فيفي" في الجزء الثاني من مسلسل كيد النسا الذي قدمته مع الفنانة سمية الخشاب، وفي نفس العام شاركت في فيلم مهمة في فيلم قديم. وفي عام 2011 قدمت الجزء الأول من مسلسله الشهير كيد النسا. وفي عام 2010 لعبت دور "نجاة" في مسلسل طوق نجاة.

وفي عام 2008 قدمت مسلسل قمر، وفي عام 2007 قدمت فيفي عبده مسلسل أزهار، وفي نفس العام قدمت مسرحية روايح. وفي عام 2006 قدمت "فيفي" مسلسل سوق الخضار، وفي عام 2005 تألقت في مسرحية شهر عسل بصل، وفي نفس العام قدمت مسلسل الست أصيلة ومسلسل طائر الحب.

في عام 3003 قدمت فيفي عبده واحد من أنجح أعمالها في الدراما وهو مسلسل الحقيقة والسراب والذي لعبت فيه دور ثريا أبو الفضل تاجرة الموبيليا، وشاركها في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم أحمد زاهر، طارق لطفي، يوسف شعبان، مي عز الدين، ريهام عبد الغفور، خيرية أحمد، نهال عنبر، وسمية الخشاب.

وتدور أحداث المسلسل حول المعلمة ثريا التي انفصلت عن زوجها الفنان يوسف شعبان بسبب الأموال، وتولت هي تربية أبنائها وتعرضت لحادث فقد ابنها الأكبر في حادث سيارة وكانت زوجته حامل فأصرت على أن يتزوج شقيقه من زوجة أخيه ويدور المسلسل في إطار اجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة