فيفي عبده من الساحل الشمالي: صحتي زي الفل محدش يحسدني (فيديو)

آخر عمل شاركت فيه الفنانة فيفي عبده هو مسلسل شغل في العالي والذي عرض العام الماضي 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
فيفي عبده من الساحل الشمالي: صحتي زي الفل محدش يحسدني (فيديو)

طمأنت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، بعدما تعرضت لوعكة صحية الفترة الماضية.

وشاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها مقطع فيديو لها من أمام البحر بمنطقة الساحل الشمالي، نشرته على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، لكي تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد أن نشرت عدة فيديوهات أثارت قلق الجمهور عليها.

وقالت فيفي عبده في مقطع الفيديو الذي نشرته: "يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي طبعا أنا بقالي حوالي كام يوم هنا طلعتلكم مرتين صورة وفيديو ودلوقتي بنزلكم الفيديو ده بقولكم إن أنا في الساحل الشمالي، أنا بحبكم جدا عايزة أقولكم إني الحمد لله زي الفل وصحتي زي الفل، الله أكبر".

وطالبت الفنانة فيفي عبده التي معروف عنها الخوف الشديد من الحسد الجمهور ألا يحسدها أحد على صحتها وقالت: "محدش يحسدني ولا يقر عليا، وبحبكم أوي وحبكوا اللي موصلني للي أنا فيه ربنا يخليكم ليا ويخلي جمهوري اللي بحبه وبيحبني و5 في عين اللي بيقروا عليا ويتمنوا لي المكروه".

آخر أخبار فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده لوعكة صحية يوليو الماضي، ونشرت مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" وهي فراش المرض، وأوضحت في الفيديو تعرضها لهبوط وقيامها بإجراء عدة تحاليل.

وقال الفنانة القديرة وقتها: "مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، عايزة أقول لكم كل خروجة بمشكلة بالنسبالي، حصل عندي هبوط وبيحللوا لي وحبيت أسجل لكم اللحظة دي، وأنا كل يوم بتألم من المشاكل دي".

وطالبت فيفي عبده من جمهورها أن يدعو لها وقالت: "أدعو لي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد يفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يضرني، عليك خلاص الحق يا رب".

كما أجرت الفنانة فيفي عبده الفترة الماضية جراحة في العمود الفقري، وتحدثت عن تفاصيل العملية في تصريحات لها مع مواقع صحفية وقالت إنها تعرضت لألم شديد في ظهرها أدى لتوقف رجلها عن الحركة، مشيرة إلى أنه بعد إجراء الفحوصات اتضح ضرورة خضوعها للجراحة.

وقالت إنها بعد أن دخلت لغرفة العمليات شعر الطبيب الجراح أن القلب غير مضبوط فاستدعى طبيب قلب وتم عمل منظار وتم تأجيل العميلة حتى تم التأكد من سلامة القلب.

وكان أحد المنتجين خرج في إحدى الفضائيات وزعم أنه لجأ للأعمال السفلية لكي ينتقم من الفنانة فيفي عبده بعد أن استولت على مبلغ مالي كبير منه ولم يستطع أن يعيد حقه منها بالقانون، وقال إنه يتوقع أن تفقد القدرة على الحركة والكلام بسبب تلك الأعمال.

جدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده تغيبت عن المشاركة في السباق الرمضاني 2023، وكان آخر عمل شاركت فيه هو مسلسل شغل في العالي والذي عرض العام الماضي 2022، وتعاونت فيه مع المخرج مرقس عادل وهو من تأليف حسين مصطفى محرم.

وشاركها في بطولة المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة شيرين رضا، الفنان نضال الشافعي، الفنان بيومي فؤاد، والفنان مروان محسن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة