فيفي عبده عن أحداث غزة: حرام عليكم إحنا بنبكي دم في البيوت (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
فيفي عبده عن أحداث غزة: حرام عليكم إحنا بنبكي دم في البيوت (فيديو)

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو على حسابها الرسمي على إنستغرام نددت فيه بالأحداث التي تحصل في غزة منذ أكثر من شهر وعبرت عن حزنها الشديد وصدمتها من العنف الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني في القطاع.

وقالت الفنانة فيفي عبدو في الفيديو، الذي ظهرت فيه وهي مرتدية الحجاب، "صباح الخير، أنا نزلت فيديو قبل دا وقولت إن قلبي مع غزة بس زودوها أوي يعني حرام عليهم اللي بيعموه إحنا بنبكي دم في البيوت ليه كدا، دا تار بيخلصوا مثلًا ولا إيه".

وأضافت: "الفلسطينين دول مش أهالينا برضو إزاي يعني ليه كده مش حرام مش حرام، إحنا دايما لما حد يمد إيده على حد نقوله أرحمه لو حتى يهودي إيه في إيه ليه كده بنشوف اللي مش ممكن نشوفه بقى وصلت أن الكلاب تاكل جثثنا حرام عليكم ربنا مابيسيبش والله ربنا ما بيسيب وهياخد حقهم تالت ومتلت يلا شكرا".

وقد أشاد الجمهور بالفيديو الذي نشرته فيديو وقالت إحدى المعجبات: "سيدة الأصل. الأزمات تبين معادن الإنسان. في زمن كان الصمت سبد الموقف أظهرتي إنك فعلا صاحبة مبدأ. أحترمك بزاف".

بينما قالت متابعة أخرى: "والله عندك مرؤة وإحساس أكتر من فنانيم كتير محسوبين علينا غلط"، وقالت أخرى: "حنونة وأصيلة يارب يفرج عنهم وينصرهم كلمة حق تنقال إنت ست بمية راجل".

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تعتذر لمحمد عبده بعد إسائتها له: غلطت عشان مكملتش دراستي

الفنانة فيفي عبدو تدعم أهل غزة

ومنذ بداية الأحداث في غزة دعمت الفنانة فيفي عبده أهالي قطاع غزة، ونشرت العديد من الفيديوهات على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت فيفي فيديو لأطفال غزة وعلقت عليه قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينشف دم كل ظالم على قد ما نشفتو ريق الأطفال الأبرياء في غزة. يا عالم انقذوا أطفال غزة من الإبادة دي يا رب الطف بيهم وانصرهم و ارحمهم أنت قادر على كل شيء".

وكانت قد نشرت فيديو تحدثت فيه عن فلسطين وقالت: "الله يرحم اللي ماتوا يا رب ويشفي كل المصابين وأنا بدعي لفلسطين وربنا يحرر القدس. أنا بحب فلسطين جدًا وربنا معاهم إن شاء الله ويديهم حقهم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة