فيفي عبده من الساحل الشمالي: الصلاة أهم حاجة.. وأنا يدوب 25 سنة

لم تشارك فيفي عبده في دراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
فيفي عبده من الساحل الشمالي: الصلاة أهم حاجة.. وأنا يدوب 25 سنة

تحدثت الفنانة فيفي عبده في بث مباشر لجمهورها من منطقة الساحل الشمالي، وكشفت عن عدة أمور تتعلق بسبب ابتعادها لفترة عن الجمهور وأيضا وجهت لهم عدة نصائح.

وقالت الفنانة المصرية فيفي عبده في البث المباشر الذي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" أن تعاني هذه الفترة من أنها تنسى كثيراً من الأشياء رغم أنها لا تزال في عز شبابها وقالت "أنا لسه صغيرة 25 سنة بس"، ولكنها أوضحت أن الله عز وجل منحها العديد من النعم الأخرى.

ووجهت فيفي عبده نصيحة للجمهور والمتابعين على ضرورة الالتزام بالصلاة وقالت "الصلاة دي أهم حاجة وهتشوفوا بعد ما تصلوا حياتكم هتكون حلوة إزاي" موضحة أن تتمنى أن يحفظ المولى عز وجل بناتها وأحفادها.

وتحدثت الفنانة المصرية عن عدم استكمال تعليمها وقالت إنها حصلت على أهم شهادة وهي "شهادة الحياة" مشيرة إلى أنها عانت في حياتها حتى حصلت على تلك الشهادة التي أكسبتها خبرة كبيرة، ولكنها في نفس الوقت حرصت على أن يحصل بناتها على شهادة من المدرسة.

وأشارت إلى أنها في بداية مشوارها كانت ترقص في اليوم 15 ساعة، إلى جانب التصوير في الأفلام والمسلسلات، وهذا الأمر الذي أكدت أنه كان مجهداً للغاية.

فيفي عبده: تخنت ووصلت 95 كيلو

قالت الفنانة فيفي عبده إنها ابتعدت الفترة الماضية عن الظهور للجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أنها تعرضت لزيادة كبيرة في الوزن ووصل وزنها 95 كيلو جراماً بعد إجرائها العملية الجراحية التي أجرتها في العمود الفقري الفترة الماضية.

وأوضحت أنها كانت محرجة من أن تظهر للجمهور بهذا الوزن، وهو الأمر الذي جعلها حتى ترفض الظهور في أي مناسبة أيضا، وقالت إنها كانت تفكر في أن تطلق الرصاص على نفسها بسبب وزنها الزائد وشراهتها في تناول الطعام، حتى قررت في النهاية ضرورة أن تخفض وزنها.

آخر أخبار فيفي عبده

غابت الفنانة فيفي عبده عن المشاركة في دراما رمضان 2023، وكان آخر عمل قدمته هو مسلسل شغل في العالي الذي عرض العام الماضي 2022، وشاركها في بطولته الفنانة شيرين رضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة