قطري يستضيف مشجع أرجنتيني في منزله بعد تعرضه لضائقة مالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
قطري يستضيف مشجع أرجنتيني في منزله بعد تعرضه لضائقة مالية

في لفتة إنسانية نالت إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجه مؤثر قطري الدعوة لمشجع أرجنتيني، لقضاء ما تبقى من مونديال 2022 في منزله، بعد تعرضه لضائقة مالية.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لمراسل في قناة أرجنتينية أثناء حواره مع أحد مشجعي بلاده، والذي ظهر في اللقاء ومعه حقائب السفر، معلناً اضطراره لمغادرة الدوحة لعدم امتلاكه أموالاً إضافية لتمديد إقامته.

وأثناء اللقاء، تدخل المؤثر القطري أحمد باتو في حوار المشجع الأرجنتيني، حيث دعاه لأن يقضي الفترة المتبقية من بطولة كأس العالم في منزله، وتجنب تحمل تكاليف الإقامة.

ونالت هذه الدعوة ثناء كبيراً من الجماهير التي كانت موجودة في المكان لحظة اللقاء التليفزيوني، وظهرت علامات السعادة الشديدة على وجه المشجع، فيما قام باتو بحمل حقيبة الضيف، ودعوته للقدوم معه إلى المنزل.

ونشر المؤثر القطري مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، وكتب عليه معلقاً: "الجميع مرحب به في قطر، هكذا نعامل ضيوفنا، قطر ترحب بكم جميعاً، كرة القدم تجمع كل الأمم في أمة واحدة."

جدير بالذكر أن 8 منتخبات حسمت تأهلها إلى دور ربع النهائي في مونديال قطر 2022، وهي كما يلي: البرازيل، الأرجنتين، فرنسا، هولندا، إنجلترا، البرتغال، المغرب وكرواتيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة