رد فعل شاب مغربي من أمن الملاعب على فوز منتخب المغرب (فيديو)

تأهل منتخب المغرب لدور الـ 8 على حساب منتخب إسبانيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
رد فعل شاب مغربي من أمن الملاعب على فوز منتخب المغرب (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب مغربي يدعى فخر الدين، يعمل ضمن الشباب العاملين في أمن الملاعب، وكان يقف طوال مباراة المغرب وإسبانيا ويعطي ظهره للملعب ووجه في اتجاه الجمهور، وبمجرد إعلان فوز منتخب المغرب والتأهل لدور ربع النهائي غطى وجهه بيده وأخذ يصرخ من الفرحة وهو يمارس عمله وينظر في اتجاه الجمهور.

واعتبر الجمهور الذي أخذ يتداول مقطع الفيديو للشاب المغربي أنه البطل الحقيقي لمباراة أمس، وأخذت تنهال عليه الدعوات بأن يوسع الله رزقه، وأشادوا بإخلاص في العمل.

واستطاع منتخب المغرب التغلب على منتخب إسبانيا في دور الـ 16 في كأس العالم قطر 2022 بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، وأصبح بذلك أسود الأطلس أول منتخب عربي يصل لدور الـ 8 في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

كما أبح أول منتخب إفريقي يفوز بركلات الترجيح، وهو المنتخب الرابع إفريقيا الذي يستطيع الوصول لدور الـ 8 من نهائيات كأس العالم وسبقه منتخبات غانا، الكاميرون، والسنغال.

كما أصبح مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي هو أول مدرب عربي وإفريقي يستطيع الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم، كما أصبح ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب هو أول حارس مرمى عربي وإفريقي يتصدى لركلتي ترجيح في مباراة واحدة من تاريخ المونديال.

ومباراة المغرب وإسبانيا هي المباراة الخامسة التي يستطيع فيها منتخب المغرب تجنب الخسارة منذ مباراة إسبانيا في كأس العالم 2018 في روسيا، ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب منتخب البرتغال في دور الـ 8 من نهائيات كأس العالم قطر 2022 يوم السبت المقبل.

وعبر نجوم المنتخب المغربي ومديره الفني على سعادتهم البالغة لما حدث في مباراة إسبانيا، وقال وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الحلم بالفوز بكأس العالم حق مشروع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة