تين هاج يتحدث عن صعوبة مواجهة إيفرتون في كأس الاتحاد

يرى الهولندي أن حسم الألقاب مبكراً سيكون مفيد إلى جانب أهمية الصفقات الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
تين هاج يتحدث عن صعوبة مواجهة إيفرتون في كأس الاتحاد

تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن أجواء مواجهة إيفرتون ضمن فعاليات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصريحات تين هاج اليوم

وافتتح تين هاج حديثه بالقول،  "بالنسبة لي، فإن بطولة الكأس دائمًا ما تكون مميزة، وأنا أعلم أن في كأس الاتحاد الإنجليزي توقعات أعلى ومعايير أعلى مما كانت عليه في هولندا، لكني أحب الكأس في هولندا أيضًا، إنها دوري مختلف".

وواصل الهولندي حديثه، "في العديد من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، يمكنك تحقيق الكثير، وعليك أن تفوز في المباراة الأولى حتى لا تكون هناك مباراة الإعادة، أحب أدوار خروج المغلوب".

وتطرق للحديث عن الوافد الجديد جاك بوتلاند، حارس كريستال بالاس، "تم استدعاء مارتن دوبروفكا إلى فريقه السابق، والآن نحتاج إلى ثلاثة حراس مرمى ذوي خبرة، ولدينا بعض الشباب، وهم يقومون بعمل جيد، لكن لدينا الكثير من المباريات، لذا فأنت بحاجة إلى ثلاثة حراس مرمى جيدين في التدريبات ولكن أيضًا عندما تأتي المشاكل، فأنت بحاجة إلى خبرة في المرمى لتحقيق أهدافك".

وأردف "أنا سعيد حقًا بديفيد دي خيا، إنه واضح تمامًا أنه رقم 1 لدينا، إنه مؤدٍ جيد حقًا، ولكن هناك دائمًا شيء يمكن أن يحدث مع ديفيد أيضًا، وعلينا أن نكون مستعدين".

واختتم إريك تين هاج حديثه "في العام الماضي تعرضت لموقف مع أياكس، تعرض الحراس الثلاثة للإصابة، وعليك أن تضع حارسًا شابًا، لا يمكنك أن تتوقع ذلك، وتقتل موسمك أيضًا، هذا ما يجب أن تكون مستعدًا له".

ومن المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد مواجهة صعبة غداً الجمعة أمام إيفرتون ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة