مدرب البرتغال يمتدح المغرب وحكيمي قبل مواجهة ربع النهائي

فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي يشيد بنجوم أسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
مدرب البرتغال يمتدح المغرب وحكيمي قبل مواجهة ربع النهائي

أشاد فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي بالمنتخب المغربي وكذلك بالنجم أشرف حكيمي وذلك قبل مواجهة يوم السبت المقبل في دور الثمانية من كأس العالم 2022 في قطر.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد قبل المباراة إن المنتخب المغربي أظهر قوته الكبيرة في مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف المدرب البرتغالي أن المنتخب المغربي نجح في التفوق على بلجيكا والفوز على إسبانيا وهو ما يعني بأنه منتخب رائع بالفعل وأن الأمر ليس وليد الصدفة.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن المنتخب المغربي من أفريقيا وكافة منتخبات هذه القارة تلعب كرة القدم بصورة رائعة وتمتلك الطاقة والإبداع.

وأردف سانتوس أن نجوم المنتخب المغربي يلعبون بحماس شديد من أجل آبائهم وأجدادهم وبلادهم ولذلك يظهرون بهذه القوة الكبيرة في الملعب.

واستطرد سانتوس أن المنتخب المغربي يمتلك عدد كبير من النجوم الكبار الذين يلعبون في الأندية الكبرى وعلى رأسهم أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان وحكيم زياش لاعب نادي تشيلسي وغيرهما من اللاعبين.

وشدد سانتوس بأن مواجهة المنتخب المغربي ستكون صعبة خاصة وأن نجوم أسود الأطلس سيقدمون كل ما لديهم كما أن المنتخب البرتغالي كذلك سيفعل كل ما في وسعه للفوز بهذه المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة