ساوثجيت يتحدث عن مواجهة السنغال في ثمن نهائي كأس العالم

أهم تصريحات المدرب الإنجليزي قبل مواجهة أسود التيرانجا

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
ساوثجيت يتحدث عن مواجهة السنغال في ثمن نهائي كأس العالم

تحدث جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن مواجهة السنغال في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي "المنتخب السنغالي وهو بطل أفريقيا وكان سيئ الحظ بعدم تأهله إلى ثمن النهائي نسخة 2018".

وأكد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي "هناك العديد من اللاعبين السنغاليين تواجدوا في الدوري الإنجليزي لسنوات ومنهم الحاج ضيوف".

وأوضح "المنتخب السنغالي يضم حالياً لاعبين مميزين يتواجدون في البريميرليج وهو أمر رائع أن تملك إنجلترا بطولة قوية تجذب مواهب العالم".

وشدد "جميع اللاعبين جاهزين لمواجهة السنغال وهناك إدراك تام لقدرات بطل أفريقيا، وخاصة أن المنافس قدم مستويات طيبة في البطولة".

وأشار "ماني لاعب رائع ولكن منتخب السنغال قدم مستويات طيبة في غيابه وأظهر روحا قتالية في ظل عدم لحاقه بالمونديال، والمنتخب الآن يقدم مستويات جيدة".

وأكد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أن استغلال الكرات العرضية والثابتة أمر مهم جداً، موضحاً أن المنتخب السنغالي متميز في هذه النقطة.
وأوضح أن المنتخب الإنجليزي جاهز لخوض ضربات الترجيح إذا وصلت المباراة إلى تلك المرحلة، مؤكداً أن اللاعبين يتدربون عليها بشكل قوي ولكن الفريق يبحث عن الفوز في وقت المباراة نفسه.

وتمنى ساوثجيت شفاء أليو سيسية مدرب السنغال ولحاقه بالمباراة بشكل طبيعي، مضيفا "المباراة لن تكون سهلة، وأعلم أن الدعم الجماهيري سيكون أكبر للسنغال ولكننا سنقاتل للوصول إلى ربع النهائي".

وعن إمكانية فوز منتخب عربي بلقب كأس العالم، أشار إلى أن هناك مستويات قوية ومميزة قدمتها المنتخبات العربية والآسيوية، موضحاً أن المعيار في أي مباراة هو العطاء داخل المستطيل الأخضر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة