قطر تتأهل إلى ربع نهائي الكأس الذهبية.. و"سطلانة" تزين الاحتفالات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
مدرب النادي الأهلي ينتقد الكرة المصرية ويهاجم المنافسين

نجح منتخب قطر في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الذهبية "الكونكاكاف" بعد الفوز على منتخب المكسيك بهدف نظيف.

واحتل منتخب قطر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ليتفوق على منتخب هندوراس صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

وتأهل منتخب المكسيك إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الذهبية في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وذلك رغم الخسارة أمام منتخب قطر.

وحقق منتخب قطر انتصاره الأول في النسخة الحالية من بطولة الكأس الذهبية بأقدام اللاعب حازم شحاتة، وكان الفوز ضروريا من أجل تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي.

وخسر منتخب قطر أمام منتخب هايتي وتعادل مع منتخب هندوراس، ليمنحه الفوز على منتخب المكسيك بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكأس الذهبية.

وبعد الفوز على منتخب المكسيك، احتفل لاعبو منتخب قطر بالتأهل على أنغام أغنية "سطلانة"، وهي نفس طريقة احتفال لاعبي النادي الأهلي المصري عقب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

وسيلعب منتخب قطر في الدور ربع النهائي للبطولة مع متصدر المجموعة الثالثة، والذي من المتوقع أن يكون منتخب بنما الذي يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط حتى الآن.

ويسعى منتخب قطر للتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة الكأس الذهبية، من أجل تكرار إنجازه في نسخة 2021، حيث يشارك في البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

وتعتبر النسخة الحالية من بطولة الكأس الذهبية هي النسخة السابعة عشر، ويحمل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لقب النسخة الأخيرة.

وحصل منتخب المكسيك على لقب بطولة الكأس الذهبية 8 مرات، مقابل 7 ألقاب لمنتخب الولايات المتحدة، ولقب واحد لمنتخب كندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة