اليونايتد يحقق أسوأ انطلاقة في تاريخه بالدوري الإنجليزي.. ومدربه محبط

خسر فريق مانشستر يونايتد 4 مباريات في أول 7 جولات من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
اليونايتد يحقق أسوأ انطلاقة في تاريخه بالدوري الإنجليزي.. ومدربه محبط

سجل فريق مانشستر يونايتد أسوأ انطلاقة في تاريخه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ العمل بنظامها الجديد في عام 1992.

وخسر فريق مانشستر يونايتد 4 مباريات في أول 7 جولات من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، ليخرج مديره الفني إيريك تين هاج متحدثا عن شعوره بـ"الإحباط".

وخسر فريق مانشستر يونايتد في مواجهة فريق كريستال بالاس بنتيجة 1-0، أمس السبت ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيريك تين هاج، في تصريحات تلفزيونية: "تعرضنا لخسارة جديدة، وعندما تنظر إلى أحداث المباراة تجد أن الأمر بسيط، لقد حصل فريق كريستال بالاس على 3 فرص طوال المباراة وكلها من كرات ثابتة، ولاعبو فريق مانشستر يونايتد كانوا متمركزين بشكل جيد ولكن اتخذوا قرارات خاطئة".

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: "أؤكد أننا لعبنا جيدا وتمركزنا في مواقعنا بشكل جيد أيضا وحصل اللاعبون على الحرية في الهجوم ولكن لم نحصل على فرص مؤثرة لإحراز الأهداف".

وتابع إيريك تين هاج: "جودة الفريق في إنهاء الهجمات لم تكن هي الأفضل، كما أننا افتقدنا أسلوبنا في اللعب خلال الجزء الأخير من المباراة".

لماذا يشعر إيريك تين هاج بـ"الإحباط"؟

قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: "أشعر بالإحباط بسبب ما حدث والهزيمة في 4 مباريات منذ بداية الموسم أمر سيئ، ولكن في مباراة كريستال بالاس كنا قريبين من إحراز الأهداف ولكن افتقدنا الحسم أمام المرمى، وفي النهاية لا يمكن تغيير نتيجة المباراة ولكن يجب التعلم من أجل العودة في المباريات المقبلة".

وأضاف إيريك تين هاج: "عندما يلعب فريق مانشستر يونايتد على أرضه أو خارج أرضه فيجب عليه الفوز، ونعلم أن جميع مباريات الدوري الإنجليزي صعبة، ويجب أن يقدم الفريق أفضل مستوى، خاصة أن المشجعين يتوقعون الفوز ولكن الفريق خسر المباراة".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: "يجب أن نقدم سلسلة من الانتصارات المتتالية من أجل العودة، وسوف نكون أكثر ثباتا، ولن نقدم مبررات للخسارة أو أعذار فقط علينا تحقيق الفوز في المباريات المقبلة".

ورفع فريق كريستال بالاس رصيده إلى 11 نقطة وضعته في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتراجع فريق مانشستر يونايتد إلى المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة