زيدان يقترب من العودة للتدريب بعد ضياع حلم قيادة فرنسا

يبدو أننا سنشاهد زيدان على خطوط الملاعب خلال الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
زيدان يقترب من العودة للتدريب بعد ضياع حلم قيادة فرنسا

قالت تقرير صحفية فرنسية، أن زين الدين زيدان أصبح قريباً من العودة لأجواء التدريب مجدداً بعد غيام نحو عام ونصف عن الملاعب.

وبحسب صحيفة ليكيب، فإن الأنباء المتداولة عن اقتراب ديديه ديشامب من تجديد عقده مع المنتخب الفرنسي، دفعت زيدان إلى التوقف عن الانتظار.

ومن المفترض أن يعقد ديشامب جلسة خلال الشهر المقبل مع نويل لو جرييه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، من أجل حسم مستقبله إذا كان بالرحيل أو الاستمرار حتى كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا أو حتى إلى كأس العالم 2026.

وتشير التقارير الواردة من داخل الاتحاد الفرنسي إلى أن الأجواء مهيئة لاستمرار ديشامب في ظل حالة الرضا بتقديمه مستويات جيدة وتحقيق كأس العالم 2018 وبلوغ نهائي النسخة الأخيرة.

ما قبل مونديال قطر

وظهر قبل مونديال قطر اتجاه لرحيل ديديه ديشامب عقب كأس العالم 2022 بعدما فشل في حصد يورو 2020 إلى جانب التوقعات بعدم نجاحه في الحدث المونديالي.

واتجهت الأنظار نحو زين الدين زيدان لقيادة منتخب الديوك خلفاً لديشامب وهو ما عززه تصريحات شبه رسمية لعدد من أعضاء اتحاد الكرة.

مستقبل زين الدين زيدان

وفتح زين الدين زيدان عن طريق وكيل أعماله خطوط تلقي العروض من الأندية الراغبة في التعاقد معه وذلك بعد عام ونصف من الجلوس بعيداً عن الملاعب.

ويمتلك زيدان تجارب مميزة رفقة ريال مدريد حيث تمكن من حصد دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات إلى جانب دوري أبطال أوروبا والسوبر المحلي والقاري ومونديال الأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة