إيمري يصدم برشلونة مجدداً

برشلونة يضغط للتعاقد مع نجم إشبيلية وسط رفض المدير الفني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
إيمري يصدم برشلونة مجدداً

واصل أوناي إيمري، المدير الفني لفريق فياريال الإسباني، تمسكه ببقاء لاعب الفريق الأول بالأرجنتيني خوان فويث، وعدم التفريت في خدماته في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحظى بالأرجنتيني خوان فويث باهتمام عدد كبير من الأندية يأتي في مقدمتها برشلونة حيث يرى المدير الفني تشافي هيرنانديز ضرورة الحصول على خدماته.

ويجيد فويث صاحب الـ 24 عاما اللعب في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع وقدم مستويات رائعة خلال الموسم الماضي وهو ما جعله محط أنظار كبار الفرق الأوروبية.

تصريحات أوناي إيمري اليوم

وقال أوناي إيمري عن إمكانية رحيل اللاعب في الانتقالات الصيفية الحالية، "هذا الموضوع لا يؤثر علينا، ولكن أعتقد أن انتهاء السوق يوم 31 أغسطس ليس منطقيا".

وأضاف المدرب الإسباني خلال مؤتمر صحفي: "أصحاب القرارات يرون شيئًا نحن لا نراه بالتأكيد".

وتابع "فويث سيغيب عن مباراة الغد لأنه يعاني من انزعاجات عضلية".

وأشار "في مواقف مثل التي يمر بها جيريمي (بينو) وخوان (فويث)، نختبر وضع اللاعبين، وفي هذه الحالة أرى فويث سعيدًا للغاية هنا وممتن للنادي ولما يعيشه معنا".

واختتم أوناي إيمري حديثه "لقد نقل إلي الكثير من الهدوء، جمعتنا محادثة بشأن المباراة. نعرف بالفعل رأي النادي واللاعب أمّا ما يفكر فيه برشلونة فلا نعرفه".

بداية برشلونة في الدوري الإسباني

حظي فريق برشلونة ببداية سلبية خلال انطلاقة بطولة الدوري الإسباني وذلك بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام رايو فاليكانو سلبياً بدون أهداف.

موقف برشلونة في الموسم الحالي

يسعى برشلونة إلى إنهاء حالة الجفاف الكروي التي ظهرت في الموسم الماضي وهو ما جعل الفريق عاجزاً عن تحقيق البطولات المحلية أو المنافسة على اللقب القاري.

وتعاقد النادي الكتالوني مع المدير الفني تشافي هيرنانديز لقيادة مشروع لتطوير الجديد مع عقد عدد من الصفقات المؤثرة مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي والدولي الجابوني أوباميانج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة