ريال مدريد يفكر في مبابي مجدداً بسبب بنزيما

النادي الملكي يبحث عن تعويض بنزيما بمبابي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
ريال مدريد يفكر في مبابي مجدداً بسبب بنزيما

عاد نادي ريال مدريد للتفكير في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك بسبب كريم بنزيما مهاجم النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يرغب في استغلال نية مبابي لعدم تفعيل بند تجديد الموسم لثالث مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025.

ويأمل نادي ريال مدريد في التعاقد أخيراً مع مبابي بعد مفاوضات امتدت لفترات طويلة إذ كان اللاعب قريباً من الانضمام إلى الفريق ولكنه قرر في النهاية تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وترى إدارة ريال مدريد أن الفريق أصبح في حاجة للتعاقد مع مهاجم جديد في ظل الإصابات المتكررة للنجم الفرنسي كريم بنزيما خلال هذا الموسم.

ويعاني بنزيما من عدة إصابات حرمته من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم بجانب غيابه عن عدد كبير من المباريات مع ريال مدريد خلال هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى صعوبة حسم صفقة مبابي لصالح ريال مدريد وذلك بسبب العلاقات المتوترة بين فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان.

وتعتمد إدارة ريال مدريد على كيليان مبابي من أجل رحيله بنفسه عن صفوف باريس سان جيرمان وذلك من خلال التحدث مع إدارة النادي الفرنسي عن ذلك الأمر.

ويشعر مبابي بالندم على قراره بالاستمرار بين صفوف باريس سان جيرمان بعدما فشل الفريق في تفادي الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا بعد الإقصاء من دور الـ16 أمام نادي بايرن ميونخ الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة