مبابي يصفع ريال مدريد مجددًا

النجم الفرنسي يخاطر بفرصة انتقاله إلى النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
مبابي يصفع ريال مدريد مجددًا

قرر النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، الرد على قرار ريال مدريد بتجميد مفاوضات التوقيع معه في الصيف المقبل.

وذكرت تقارير أن إدارة ريال مدريد انسحبت من صفقة مبابي في الأسبوع الماضي، بسبب مخاوفها من حدوث أزمة في غرفة ملابس النادي الملكي.

ووفقًا لشبكة "كانال بلس" الفرنسية، اتفق مبابي على عقد اجتماع مع ناصر الخليفي، رئيس باريس، لمناقشة تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن هذا الاجتماع كان مقررًا له هذا الأسبوع، لكنه تأجل بسبب مرض ناصر الخليفي وإجرائه لعملية جراحية مؤخراً.

وكانت العلاقة متوترة بين مبابي والخليفي في الصيف الماضي، بسبب استبعاد اللاعب الفرنسي من المعسكر التحضيري لسان جيرمان، لكن تحسنت الأمور بعد أن تخلى كيليان عن مكافآت الولاء الخاصة بالموسم الحالي.

يذكر أن مبابي وجه أكثر من صفعة لنادي جماهير ريال مدريد وجماهيره خلال السنوات الأخيرة خاصة بعدما كان النادي  الملكي على بعد خطوة واحدة من ضم النجم الفرنسي في صيف عام 2021.

واختار مبابي في النهاية أن يجدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان بعقد حتى صيف عام 2024 مع إمكانية التجديد لصيف عام 2025.

وكان ريال مدريد يستعد لضم مبابي بصورة مجانية في الصيف المقبل ولكن التغييرات الأخيرة في موقف النادي الإسباني قد يتسبب في عدم إتمام الصفقة المرتقبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة