ميلان يُمدد عقد مدربه ستيفانو بيولي حتى 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
ميلان يُمدد عقد مدربه ستيفانو بيولي حتى 2022

أعلن نادي أيه أس ميلان الإيطالي، مساء يوم أمس الثلاثاء، تمديد عقد مدربه ستيفانو بيولي لمدة موسمين إضافيين ليستمر رفقة الفريق حتى عام 2022.

وذكر نادي ميلان عبر بيان رسمي صادر عنه: "نُعلن التوصل إلى اتفاق مع ستيفانو بيولي لتمديد عقده لمدة عامين كمدرب للفريق الأول، وبالتالي سينتهي في يونيو 2022".

وأبدى المدير التنفيذي لنادي ميلان، إيفان جازيديس، في تصريحات أوردها عنه الموقع الرسمي، سعادتهم بالتوصل لاتفاق مع صاحب الـ 57 عاماً للاستمرار في منصبه، مُعللاً:"ستيفانو أظهر أنه قادر على تقديم رؤية كرة القدم التي نملكها لنادينا، مثيرة وتقدمية وعاطفية".

أسباب تمديد ميلان عقد ستيفانو بيولي

وأتم المدير التنفيذي لنادي ميلان حديثه بـ "قرارنا ليس قائماً على الانتصارات الأخيرة، ولكنه قرار يعتمد على كيفية بناء ستيفانو لروح الفريق ووحدة الهدف والطريقة التي قام بها لتحسين أداء اللاعبين فردياً وجماعياً".

ومن جانبه قال بيولي المدير الفني لميلان عقب تمديد تعاقده:"سعيد وفخور بالثقة التي اكتسبتها من النادي، أشكر الجميع بما في ذلك جماهيرنا التي نفتقدها حقاً في الملعب لكنهم دائماً قريبون وداعمون".

زلاتان إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز أمام ساسولو

وكان ميلان قد فاز مساء يوم أمس بهدفين مقابل هدف على نظيره ساسولو، سجلهما لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل ميلان ـ الذي خاض 35 مباراة ـ المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة عن روما صاحب المركز السادس ـ والمتبقي له مباراة الجولة الـ 35 ـ وبفارق 10 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الرابع ـ والمتبقي له مباراة الجولة ذاتها ـ

ميلان يُمدد عقد مدربه ستيفانو بيولي حتى 2022
وإذا كنت من مُحبي فريق ميلان والألعاب الإلكترونية فيُمكنك أن تقوم بدور المدير الفني ستيفانو بيولي ووضع تشكيلتك الخاصة وخوض المباريات عبر جهاز بلاي ستيشن 4 من سوني بسعة 1 تيرابايت، تحصل عليه من أمازون السعودية مقابل 1,695.00 ريال + 12.00 ريال الشحن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة