محمد رمضان يعلن عن تبرع بأجر حفلاته في الوطن العربي وخارجه إلى غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
محمد رمضان يعلن عن تبرع بأجر حفلاته في الوطن العربي وخارجه إلى غزة

أعلن الفنان محمد رمضان عن تبرعه بأجر كل حفلاته في الوطن العربي وخارجه لصالح قطاع غزة. وكتب رمضان ستوري على حسابه على إنستغرام وقال: "كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية وخارجها لمساندة أخوتي في عزة".

محمد رمضان يعلن عن تبرع بأجر حفلاته في الوطن العربي وخارجه إلى غزة

وجاء هذا الإعلان بعدما نشر محمد رمضان فيديو يعلن فيه دعمه لأهالي غزة، وذلك بعدما تعرضت لانتقادات حادة من الجمهور بسبب نشره لكواليس حفلاته في أفريقيا رغم ما يعانيه الشعب الفلسطيني الآن، وخاصة في القطاع.

وقد نشر رمضان فيديو على حسابه أوضح فيه أنه لا يمكنه إلغاء حفلاته بسبب العقود التي وقعها، ولكنه هو فريقه يجهزون للتبرع للقطاع.

وعلق رمضان على الفيديو الذي نشره وقال: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنسى إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية.

وأضاف: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

كما نشر رمضان فيديو يعيب فيه على الجيوش والحكومات العربية عدم تحركها لنصرة فلسطين، وقال: "الناس بتقول لي أتكلم عشان تنشر القضية، تنشرها لمين ما احنا موجودين ما عندنا جيش وأسلحة صدت من الركنة".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان بعد جعفر العمدة: مسلسل رمضان 2024 من تأليف وإخراج محمد سامي

حفلات محمد رمضان في الإمارات

وقد أحيا الفنان محمد رمضان مؤخرًا حفلًا غنائيًا في أبوظبي ونشر البوستر الدعائي لحفله عبر حسابه على إنستغرام ثم حذف المنشور، وذلك بسبب الانتقادات الحادة التي وجهت له بسبب استمراره في تقديم الحفل رغم ما يحدث في غزة.

وقد اتخذ العديد من النجوم في الوطن العربي قرار تأجيل حفلاتهم أو إلغائها تضامنًا مع غزة، إلا أن رمضان مستمر في تقديم جولاته الفنية حول العالم.

وقد حضر الفنان محمد رمضان نزالات UFC التي تقام حاليًا في أبوظبي، ونشر مجموعة من الصور والفيديوهات له عبر خاصية ستوري خلال حضوره المباريات، كما تصور مع بعض الرياضيين المشاركين في البطولة.

وكتب رمضان على خاصية ستوري: "الليلة حفل افتتاح بطولة UFC في جزيرة السعديات بأبوظي، جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة".

محمد رمضان يعلن عن تبرع بأجر حفلاته في الوطن العربي وخارجه إلى غزة

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: المنافس الوحيد في حياتي هو محمد رمضان 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة