الممثلة السعودية فاطمة البنوي تروي تجربتها في الفيلم المصري العميل صفر

يعد الفيلم أولى تجاربها في السينما المصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
الممثلة السعودية فاطمة البنوي تروي تجربتها في الفيلم المصري العميل صفر

شاركت الممثلة المصرية فاطمة البنوي في الفيلم المصري الكوميدي "العميل صفر" في أولى تجاربها في السينما المصرية، وقد تصدر الفيلم شباك التذاكر فور عرضه في دور العرض في مصر.

وقد تحدثت الفنانة فاطمة البنوي عن تجربتها في هذا الفيلم، الذي قدمت فيه دور لي لي ابنة الفنانة فيدرا في الفيلم، وقد وصفت تجربتها في هذا الفيلم بأنها "حلوة".

وقد احتفل الفنانة فاطمة البنوي بنزول فيلم "العميل صفر" في دور العرض في مصر من خلال نشر مجموعة من الصور من كواليس تصوير الفيلم برفقة الفنانة فيدرا والفنان أكرم حسني، وعلقت على الصور قائلة: "أعرفكم بالدوقة الأم والدوقة البرعم. وبكدا حابّة اليوم أحتفل بنزول فيلم العميل صفر في دور السينما المصرية وغداً في الخليج".

وأضافت: "بحتفل بنزول الفيل من خلال تسليط الضوء على العلاقة الحلوة اللي جمعتني بفيدرا، صديقتي ومامتي في العمل، وبنساء روعة مثل أسماء وعبير وموكي وريم وفريدة وفاطمة ودعاء وغيرهم كانوا حولي أيام التصوير".

وقالت الفنانة فاطمة إن صناعة السينما ليست سهلة وخاصة للنساء، وقالت: "الصناعة دي مهي سهلة، خاصة بالنسبة للنساء، ولو عندك رأي مختلف، فكّر ثاني، والحفاظ على نفسك في ظروف تفرض عليك إظهار نقاط ضعفك بس، وظروف تفرض عليك إظهار نقاط قوتك بس، وظروف تانية تفرض عليك إظهار مزيج بين الاثنين، أمر مخيف وصعب للغاية".

فيلم العميل صفر

يُذكر أن فيلم "العميل صفر" هو فيلم كوميدي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن بمشاركة فاطمة البنوي ومنهم الفنان أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر ياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة والفيلم من سيناريو وحوار وائل عبد الله وفكرة أكرم حسني وإخراج كريم العدل.

يتحدث الفيلم عن فرد أمن يطمح بأن يكون بطلًا مثل جيمس بوند ولكنه يفشل ويتعرض خلال ذلك عدد من المواقف الكوميدية، وقد حقق الفيلم نجاحًا جيدًا منذ عرضه في السينما، فقد حصد إيرادات بلغت 8.8 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض.

ويعد الفيلم أولى تجارب الفنان أكرم حسني في البطولة المطلقة بعد أن حقق نجاحات كثيرة في الدراما والسينما خلال الفترة المقبلة. وفي المقابل عُرض للفنانة فاطمة البنوي عملًا سينمائيًا آخر في السعودية وهو فيلم "الهامور ح.ع" في السعودي ومصر وهو فيلم نتيمي إلى فئة الكوميديا السوداء ويشارك فيه خالد يسلم وفهد القحطاني وإسماعيل الحسن وعلي الشريف وبالطبع الفنانة فاطمة البنوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة