شيرين تروي قصة تسيمتها أشجان: زعلت من بابا وغيرت اسمي لهذا السبب

قالت إنها لا تحب أحد أن يناديها باسم أشجان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
شيرين تروي قصة تسيمتها أشجان: زعلت من بابا وغيرت اسمي لهذا السبب

حلت الفنانة شيرين ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، وفي البرنامج روت قصة اسمها الحقيقية أشجان، وعن تعرضها لتجارب صعبة في المدرسة بسبب هذا الاسم دفعتها إلى تغيير اسمها.

وأوضحت شيرين أنها غضبت من والدها لأنه سماها أشجان، وعن قصة تسميتها بهذا الاسم وقالت: "بابا قعد 3 شهور يختار الاسم، وكل ما يروح يسجلني يلاقي واحد بيطلب شهادة وفاة، وكان عنده قبلي توأم توفوا، فيرجع من غير ما يسجلني". وأضافت أنه قرر أن يسميها أشجان بعدما سمع أغنية لأم كلثوم تقول فيها "أشجاني".

اقرأ أيضًا: عمرو الليثي يعود لشاشة التليفزيون بعد عقاب سائق التوك توك

الفنانة شيرين: غيرت اسمي بعد الموقف دا

وقد روت الفنانة شيرين سبب تغييرها اسمها من أشجان إلى شيرين، حيث قالت إنها كانت تتعرض لمواقف محرجة في المدرسة بهذا الاسم، وما دفعها لتغيير هو مدرس العربي الذي قال محاضرة في اسمها 3 حصص.

وقالت: "كنت زعلانة جدا من بابا لأنه سماني أشجان، وأستاذ العربي في المدرسة ذنبني 3 حصص علشان يقول محاضرة في اسمي، وسألني بابا كان زعلان جدا إنك جيتي الدنيا فسماكي أشجان، وروحت لبابا وطلبت منه يغير اسمي".

وأوضحت الفنانة شيرين أنها لا تحب أن يناديها أحد باسم أشجان، وتابعت: "كانت والدتي الله يرحمها بتقولي أشجان لغاية لما وإحنا بنعمل مسرحية المتزوجون وماشية داخلة المسرح وهي معايا فبتقولي أشجان قلت لها مش هرد عليكي يا ماما معلش فقالت لي ليه مردتيش فقلت لها علشان أنا مش أشجان".

شيرين تروي كواليس مسرحة المتزوجون

وفي البرنامج روت الفنانة شيرين كواليس مسرحية المتزوجون وسر جملة "صرصار حبنا" التي قالتها في المسرحية، وقالت: "كان عندي برد وطلع اللفظ على المسرح بهذا الشكل وأعجب جدا سمير غانم بهذه الطريقة، وقال لها أنا عايزك تقوليها كده ولو مش مريضة تخليكى مريضة".

وعن الدجاجة في المسرحية أوضحت الفنانة شيرين أنها حاولت الهرب خلال تصوير المسرحية، وقد أوضحت أن الفنان سمير غانم والفنان جورج سيدهم هم من طلبوها لتقديم بطولة المسرحية.

شاركت الفنانة شيرين مؤخرًا في 3 مسلسلات ضمن موسم رمضان 2023 وهي مسلسل "إكس لانس" و"تغيير جو"، و"سوق الكانتو"، كما عرض لها مؤخرًا فيلم "بعد الشر" من بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين وأوس أوس ورنا رئيس وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة