بعد قصة حب كبيرة.. أمير عيد وليلى يتصدران التريند بعد شائعات انفصالهما

تصدر اسم الفنان أمير عيد وزوجته ليلى الفاروق مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
بعد قصة حب كبيرة.. أمير عيد وليلى يتصدران التريند بعد شائعات انفصالهما

تصدر اسم الفنان أمير عيد وزوجته ليلى فاروق مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد انتشار شائعات عن انفصال الثنائي، بعد قصة حب كبيرة بينهما.

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت شائعات عن انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى الفاروق، بعدما نشرت الأخيرة صورة لها مع صديق لها على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها بطريقة مثيرة للجدل، كما أنهما لم ينشرا صورا تجمعهما كثيرا في الفترة الأخيرة، كما قام أمير عيد بإلغاء متابعة زوجته على الإنستغرام الأمر الذي زاد من حدة الشائعات.

بعد قصة حب كبيرة.. أمير عيد وليلى يتصدران التريند بعد شائعات انفصالهما

وعلقت ليلى الفاروق على الصورة عبر خاصية القصص المصورة قائلة: "أنا صحابي الولاد اللي زي أخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي.. سؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه".

آخر ظهور لأمير عيد مع زوجته

وكان آخر ظهور للثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي عندما نشرت ليلى الفاروق اليوم صورة لها من عرض أزياء حضرته، وعليها أغنية "ليلى" التي غناها زوجها لها، مؤكدة أن علاقتهما مازالت مستمرة وأنهما ما زالا متحابين ومتفاهمين.

بعد قصة حب كبيرة.. أمير عيد وليلى يتصدران التريند بعد شائعات انفصالهما

كما نشر أمير عيد آخر صورة له مع زوجته على حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام عام 2022، وعلق عليها: "أحلى واحدة من غير مجهود وما زالوا محتفظين بصورهما معًا على حساباتهم".

علاقة أمير عيد وليلى

أمير عيد وليلى الفاروق تعرفا على بعضهما منذ الصغر، وارتبطا بعلاقة حب طويلة، توجت بالزواج في عام 2011، بعد أن تغلبا على العديد من العقبات والتحديات، منها مرض أمير عيد وصعوبة الظروف المادية، وانتقادات الجمهور.

وليلى الفاروق هي فنانة تشكيلية موهوبة، تخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم الرسم الزيتي عام 2006، وشاركت في العديد من المعارض الفنية، كما أنها تقوم بتصميم الأغلفة الفنية لألبومات زوجها، وتساعده في عمله وتقديره.

أمير عيد هو مطرب وموسيقي مصري، يعد من رواد الروك المصري، ومن مؤسسي فرقة "كايروكي"، التي حققت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية، وأصدر عدة ألبومات منفردة، منها "نقطة بيضا"، و"أغاني من الزنزانة"، و"أغاني من الأرض".

وقد أهدى أمير عيد زوجته ليلى أغنية باسمها في ألبومه "نقطة بيضا"، والتي تعبر عن حبه واحترامه لها، وقال في إحدى المقابلات التلفزيونية: "ليلى هي حب الطفولة بالنسبة لي، وعلى الرغم من افتراقنا لفترة من الوقت إلا أننا عدنا في النهاية، وهي تقدر عملي وتساعدني كثيرا فيه".

وكشف أمير عيد أن زواجه من ليلى فاروق تم في هدوء، حيث قاموا بإعداد حفل زواج بسيط أعلى سطح منزل زوجته، واقتصر الحفل على أصدقائهم فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة