كانييه ويست يهرب من ذكرياته مع كيم كاردشيان ببيع ممتلكاته في مزاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
كانييه ويست يهرب من ذكرياته مع كيم كاردشيان ببيع ممتلكاته في مزاد

قرر مغني الراب العالمي كانييه ويست بيع أسطول من سياراته التي تنطلق بقوة الدفع الرباعي خلال مزاد علني سيقام في ولاية وايومنغ في أمريكا.

وكشفت موقع "Page Six" المهتم بأخبار مشاهير العالم، أن كانييه ويست قرر بيع 6 شاحنات فورد سوداء تنطلق بنظام الدفع الرباعي.

وجاء قرار كانييه ويست بعد بيع مزرعته الضخمة التي تصل مساحتها إلى 3800 فدان في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي.

وحصل كانييه ويست على مبلغ قيمته 11 مليون دولار من بيع مزرعته الضخمة كما يرغب كذلك في بيع سياراته والحصول على المقابل المادي منهم من خلال المزاد العلني ليتخلص من هذه الممتلكات قبل رحيله إلى ولاية "وايومنغ".

ويرغب كانييه ويست في الانتقال إلى ولاية "وايومنغ" والاستقرار بها بصورة دائمة وهو الأمر الذي رفضته زوجته كيم كارداشيان قبل توصلهما إلى قرار الانفصال.

ويعمل كانييه ويست على بيع ممتلكاته والانتقال إلى ولاية "وايومنغ" بصورة دائمة بعد الانتهاء من المزاد العلني المنتظر إقامته قريباً.

الجدير بالذكر أن كانييه ويست قد غير اسمه مؤخراً إلى "Ye" بعد الانفصال عن كيم كارداشيان وهو ما أثار موجة واسعة من الجدل.

وكشف كانييه ويست أنه حصل على موافقة المحكمة الأمريكية على تغيير اسمه إلى "يي" أو "Ye" فقط دون أي اسم ثان أو حتى اسم شهرة.

وبرر كانييه ويست تغيير اسمه إلى "يي" بالدوافع الشخصية، واستطاع أن يحصل على الموافقة على تغيير اسمه في نهاية شهر أغسطس الماضي.

وأبدى كانييه ويست رغبته في الاعتماد على اسمه الجديد في كل المعاملات الرسمية والاستغناء بصورة نهائية عن اسمه السابق.

يأتي ذلك بعدما أطلق كانييه ويست ألبوم بنفس اسمه الجديد إذ يحمل الألبوم اسم "Ye" وانطلق في عام 2018.

كيم كارداشيان طلبت الطلاق من كانييه ويست

الجدير بالذكر أنه بعد زواج دام ما يقرب من سبع سنوات، رفعت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان دعوى أمس الجمعة للطلاق من مغني الراب كانييه وست، حيث أفاد ممثلون للمحكمة العليا بمدينة لوس أنجلس بتقدم كارداشيان بأوراق طلب الطلاق.

ونسب موقع تي.إم.زي المتخصص في نقل أخبار المشاهير لمصادر لم يحددها أن "الانفصال يجري بشكل ودي، وأن كارداشيان طلبت حضانة مشتركة لأولادهما الأربعة".

شائعات قبل الطلاق 

وظهرت في الشهور الأخيرة شائعات حول توتر العلاقة بين الزوجين وأن علاقتهما باتت في مهب الريح وأن زيجة النجمين على وشك الانهيار، ولكن لم تُعرف علي وجه التحديد بعد أسباب طلب الطلاق.

ولمع نجم كارداشيان، البالغة من العمر 40 عاما، بسبب سلسلة تلفزيون الواقع "كيبينج أب ويذ ذا كارداشيان". وتزوجت كارداشيان من وست عام 2014، ليصبحا من أكثر الأزواج شهرة في هوليوود ويطلق عليهما معا اسم "كيمييه" الذي يجمع بين اسميهما.

سبب توتر علاقة كانييه وكيم

وشاب التوتر علاقة الزوجين في العام الماضي عندما أدار وست حملة غير ناجحة للترشح لرئاسة الولايات المتحدة من خلال حزب أطلق عليه اسم "حزب عيد الميلاد"، وتخللت حملته حينها تصريحات غريبة من جانبه.

ونقلت عدد من وسائل الإعلام الأمريكية عن مصادر قريبة من الزوجين أن ترشح ويست لرئاسة الولايات المتحدة العام الفائت شكل أحد مسببات هذا الانفصال. ومع أنه لم يجمع في نهاية المطاف سوى 60 ألف صوت، فإن كانييه الذي كان لفترة داعماً للرئيس السابق دونالد ترامب، أعلن عن إمكان ترشحه مجدداً لانتخابات 2024.

اتهامات قاسية 

على هامش حملته الانتخابية، أدلى مغني الراب بتصريحات غير متماسكة ونشر سلسلة تعليقات غامضة تلمح إلى أن زوجته تحاول إدخاله إلى مستشفى للأمراض العقلية. كما اتهمها بأنها أرادت الإجهاض عندما كانت حاملاً منه للمرة الأولى، وبأنها أقامت علاقة مع مغني الراب ميك ميل، الأمر الذي ينفيه الأخير.

وفي شهر يوليو تموز الماضي، أطلقت كارداشيان تصريحا تحث فيه على التعاطف مع مشاكل وست النفسية بعدما حذف سريعا تغريدة على تويتر قال فيها إنه يسعى للطلاق منها منذ شهور. ويعاني المطرب الأمريكي، البالغ من العمر 43 عاما، من اضطراب نفسي يعرف بالاضطراب ثنائي القطب.

ويعتبر هذا الزواج الأول لوست والثالث لكارداشيان، بعد زواجها القصير من لاعب كرة السلة كريس همفريز والمنتج والموزع الموسيقي ديمون توماس.

وقدرت مجلة "فوربس" ثروة كيم حالياً بنحو 780 مليون دولار. أما كانييه ويست الذي كان منتجاً في البداية، يعتبر أحد أكثر الفنانين ابتكاراً في موسيقى الراب وحصل خلال مسيرته على 21 من جوائز "غرامي" المخصصة لصناعة الموسيقى الأميركية. ووفقاً لموقع مجلة "فوربس"، تقدر ثروة كانييه ويست راهناً بنحو 1,3 مليار دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة