هالة صدقي: بزرع بصل وببيع خشب مع ولادي والشغل مش عيب

تألقت هالة صدقي في رمضان 2023 في دور "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
هالة صدقي: بزرع بصل وببيع خشب مع ولادي والشغل مش عيب

قالت الفنانة هالة صدقي إنها اتجهت لتكوين بيزنس خاص بها لكيلا تضطر في أحد الأيام أن تقبل بأدوار غير مقتنعة بها من أجل توفير الأموال التي تحتاج إليها.

وأوضحت الفنانة هالة صدقي، أنها لديها مطعم افتتحته منذ فترة لكي تستطيع المحافظة من خلاله على اسم وتاريخ هالة صدقي الفني، وحتى يكون لديها مصدر دخل آخر يمنعها من أن تضطر لأن تقبل أدوار لا تحبها أو لا تليق بتاريخها الفني بسبب حاجتها للمال.

وكشفت "هالة" أنها تمتلك أيضا مزرعة تقوم بزراعتها بصل، وأنها تعمل في تلك المزرعة بنفسها أحيانا، مثل الأيام الماضية حينما اضطرت لأن تحمل البصل بنفسها بسبب غياب العمال، وأكدت الفنانة المصرية أنها لا ترى أي عيب في أن تعمل بنفسها، ولكن العيب من وجهة نظرها هو أن تحتاج لأموال من أي شخص.

وأكدت هالة صدقي أنها تحاول تربية أبناء على هذا الأمر، حتى إنها نظمت ما يشبه سوق لبيع الأخشاب داخل مدرسة أولادها، وشاركت في بيع الأخشاب مع أولادها في المعرض المدرسي.

آخر أخبار هالة صدقي

أعلنت هالة صدقي مشاركتها في رمضان 2024 في مسلسل تونسي، وأنها سوف تبتعد هذا العام عن الدراما المصرية بعد نجاحها الكبير من خلال دور الملكة "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في رمضان 2023.

ولكن أعلن القائمون على مسلسل جعفر العمدة الإعداد لجزء ثاني في رمضان 2024، ومع توقع البعض لاعتذار الفنانة هالة صدقي عن الدور بسبب تعاقدها مع مسلسل تونسي، أكد المخرج محمد سامي مخرج المسلسل وصاحب القصة والمشارك في كتابة السيناريو أيضا عن تواجد هالة صدقي في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة.

ومسلسل جعفر العمدة حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي، وضم الجزء الأول عدد كبير من النجوم من أبرزهم بطل العمل الفنان محمد رمضان، الفنانة هالة صدقي، الفنانة منة فضالي، الفنانة لبنى ونس، الفنانة مديحة البكري، الفنان فتوح أحمد، الفنانة زينة، الفنانة مي كساب، الفنان أحمد داش، الفنان أحمد فهيم، الفنان منذر رياحنة، الفنانة إيمان العاصي، والفنان أحمد السقا.

وقدمت هالة صدقي دور والدة الفنان أحمد رمضان "جعفر" وشقيقه "سيد" والذي لعب دوره الفنان أحمد فهيم. وفي تصريحات للمخرج محمد سامي قال إنه منذ كتابة دور "صفصف" كتبه من أجل الفنانة هالة صدقي.

وأوضح محمد سامي أنه كان متخوفاً من عدم قبول هالة صدقي تقديم دور أم لرجلين في الخمسينات من عمره، وقال إنه أجابته برد لا يخرج إلا من النجوم الكبار بأنها فنانة تقدم أي دور.

وأشاد المخرج محمد سامي بتجربة العمل مع هالة صدقي، مؤكدا أن جيله يتعلم من جيل هالة صدقي الكثير عن الانضباط واحترام العمل، إلى جانب أنها تتمتع بخفة ظل في الكواليس تجعل الأجواء مختلفة تماما أثناء التصوير. ومن جانبه كشف الفنان محمد رمضان في تصريحات له الفنانة هالة صدقي أكثر فنانة أبدى إعجابه بمنشوراتها في رمضان الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة