سعرها 450 ألف دولار.. كانييه ويست يثير الجدل بأسنانه المعدنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
سعرها 450 ألف دولار.. كانييه ويست يثير الجدل بأسنانه المعدنية

أثار مغني الراب الأمريكي كانييه ويست، المعروف بـ "يي"، الجدل بعد أن كشف عن تغيير جذري في مظهره، حيث خلع جميع أسنانه الطبيعية واستبدلها بأطقم معدنية من التيتانيوم تكلفتها 850 ألف دولار.

سعرها 450 ألف دولار.. كانييه ويست يثير الجدل بأسنانه المعدنية

كانييه ويست بأسنان معدنية

ونشر ويست، البالغ من العمر 46 عاما، صورة له على حسابه الرسمي على إنستجرام، يظهر فيها وهو يبتسم بفمه المعدني، وعلق عليها قائلا: "أنا جاوز"، في إشارة إلى شخصية Jaws، الشرير الذي كان لديه فم معدني في أفلام جيمس بوند The Spy Who Loved Me وMoonraker.

سعرها 450 ألف دولار.. كانييه ويست يثير الجدل بأسنانه المعدنية

ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن ويست قام بإزالة أسنانه الطبيعية بمساعدة طبيبين أسنان مشهورين، هما الدكتور توماس كونيلي، الملقب بـ "أبو طب الأسنان الماسي"، والدكتور ناوكي هاياشي، الذي يعتبر من أفضل الأطباء التجميليين في العالم.

ونفى كونيلي في تصريح لموقع TMZ، أنه قام بإزالة أسنان ويست الطبيعية، مؤكدا أنه لا يزال يحتفظ بها، وأنه فقط قام بتركيب أطقم معدنية فوقها، وأنه يتمتع بصحة وسعادة.

ويأتي هذا التغيير الجذري في مظهر ويست بعد انتهاء قضية طلاقه من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي كان متزوجا منها لسبع سنوات، وأنجب منها أربعة أطفال.

سعرها 450 ألف دولار.. كانييه ويست يثير الجدل بأسنانه المعدنية

زواج ويست السري

وفي الوقت نفسه، أعلن ويست عن زواجه السري من المهندسة المعمارية وعارضة الأزياء بيانكا سينسوري، البالغة من العمر 27 عاما، والتي تعمل في شركته Yeezy.

وظهر الزوجان وهما يرتديان خواتم الزفاف في أحد المطاعم، ولم يتم الكشف عن تاريخ ارتباطهما أو مكان إقامة حفل زفافهما، ولم يتم تقديم شهادة زواج قانونية، بل اكتفيا بالموافقة اللفظية، وفقا لموقع TMZ.

وأثار زواج ويست من سينسوري الجدل بين متابعيه، خاصة أنه جاء بعد فترة قصيرة من تسوية طلاقه من كارداشيان، وأنه يوجد فارق عمر كبير بينهما يبلغ 13 عاما.

وكشفت بعض التقارير أن ويست يتحكم في حياة زوجته الجديدة، ويفرض عليها قواعد صارمة، مثل عدم التحدث مع الإعلام أو في المناسبات العامة، وارتداء ما يمليه عليها من ملابس، واتباع نظام غذائي محدد.

وقال أحد الأصدقاء المقربين من سينسوري لموقع DailyMail، إنها أبعدت الجميع عنها، وأنها لا تهتم بمخاوف أحد عليها، قائلة إنهم يشعرون بالغيرة من نجوميتها.

وتعرض الزوجان للانتقادات بعد أن نشرت عدسات الباباراتزي صورا لهما وهما يركبان قاربا نهريا في فينيسيا الإيطالية، ويقومان بأفعال فاضحة داخل القارب.

وأصدرت شركة القوارب الفينيسية Venezia Turismo Motoscafi بيانا، أعلنت فيه حظر ويست وسينسوري من ركوب القوارب النهرية مدى الحياة، معتبرة أنهما انتهكا الآداب العامة والقوانين المحلية.

ومن المتوقع أن يصدر ويست ألبوما جديدا مع مغني الراب Ty Dolla Sign، خلال الأسابيع المقبلة، وهو أول ألبوم له بعد آخر ألبوم أصدره في عام 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة