كيم كاردشيان تثير الجدل: تواصلت مع والدي المتوفي من خلال شريحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
كيم كاردشيان تثير الجدل: تواصلت مع والدي المتوفي من خلال شريحة

أثارت النجمة العالمية كيم كاردشيان جدلًا في الفترة الأخيرة بعدما ادعت أنها قادرة على التواصل مع والدها المتوفى من خلال شريحة كانت موضوعة على إحدى أسنانه، وذلك خلال حوار أجرته مع مجلة GQ.

وخلال حوارها قالت كيم كاردشيان: "لقد قلت لوالدي قبل وفاته أن يحصل على شريحة لأسنانه، ولكنه كان يضحك ويقول لي لا بأس فلن يرى أحد ذلك".

وأوضحت كاردشيان أنها حصلت هي الأخرى على شريحة وضعتها على إحدى أسنانها، وفاجأها وسيط روحي أن والدها يتواصل معها من خلال هذه الشريحة، وقالت: "قال لي الوسيط الروحي إن والدي يضحك على سنّي".

وكشفت كاردشيان أنها عرفت من هذه اللحظة أن والدها يتواصل معها ولا أحد يعرف هذا الموقف سواهما، وقد أكدت أن هذه المواقف والأشياء تجعلها تضحك من الداخل.

وعن أيام والدها الأخيرة أوضحت كاردشيان إن والدها روبرت قال لها إنها ستكون بخير يقالت: "قال لي والدي أعلن أنك ستكونين بخير، يبدو أنني أستطيع رؤية المستقبل فقط اعتني بإخوتك من أجلي".

وأوضحت كيم أنها لا تزال تتذكر هذه الكلمات حتى الآن، وقالت: "منذ ذلك الوقت نظرت إلى إخوتي بطريقة مختلفة وفهمت ما قاله لي والدي بأن الحياة ستكون بخير، وهذا جعلني اتخذ القرارات بشكل مختلفة".

اقرأ أيضًا: كيم كاردشيان تزور السعودية الشهر المقبل تلبية لدعوة ثري سعودي وسط استنكار كبير في المملكة

الجمهور العربي ينتقد كيم كاردشيان

منذ الحرب على غزة وأحداث عملية "طوفان الأقصى" في فلسطين أثارت النجمة كيم كاردشيان جدلًا واسعًا وسببت في غضب جمهورها العربي وذلك بسبب بث مباشر مع ابنتها للاحتفال بالهالوين.

وخلال البث كان الجمهور يضع علم دولة فلسطين في التعليقات، وقد سألتها ابنتها عن سبب وضع هذا العلم فقالت لها إن هذا علم منتخب البرازيل حيث يلعب لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار. وقد سخر الجمهور من الكذبة التي قالتها كيم خلال البث المباشر واتهمها بأنها تضلل ابنتها وتوصل لها معلومات خاطئة.

اقرأ أيضًا:  تعرفوا على هدية المغني كاني ويست لزوجته كيم كاردشيان.. لن تصدقوا الرقم

فيما تعرضت مرة أخرى لانتقادات حادثة حينما نشرت صورة لابنها في حفل الهالوين وهو متنكر بزي يشبه فيه ضحايا الأطفال في قطاع غزة، حيث ارتدى قميص اللاعب نيمار وكان القميص ممزقًا فيما تلون جسد الطفل كأن عليه جروحاً.

اقرأ أيضًا: شاهد الظهور الأول لنجل كاني ويست وكيم كاردشيان.. والصورة بـ 2.5 مليون دولار

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة