كانييه ويست مُهدد بدخول السجن بعد اعتدائه بالضرب على أحد معجبيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
كانييه ويست مُهدد بدخول السجن بعد اعتدائه بالضرب على أحد معجبيه

مغني الراب الأمريكي الشهير كانييه ويست قام بالتعدي بالضرب على أحد معجبيه أمام أحد النوادي الليلية.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

كانييه ويست يعتدي بالضرب على أحد معجبيه

وقد أعلنت الشرطة لإحدى الشبكات الإخبارية أنه يتم التحقيق بشأن حادثة التعدي التي قام بها كانييه ويست، وأنه هو المشتبه الرئيسي في القضية، حيث إنه تعدى صباح يوم الخميس فى الثالثة صباحاً بالضرب على أحد معجبيه، بعد أن طلب توقيعه.

ووقع الحادث في مدينة لوس أنجلوس، والفعل الذي اقترفه كانييه ويست يعد جنحة ضرب، ولم يتم اعتقاله حتى الآن، ومن المتوقع أن يحكم عليه بعقوبة قد تصل إلى ستة أشهر حبساً.

معلومات عن كانييه ويست

وكانييه ويستهو  مغني هيب هوب واسمه كانيى عمري ويست Kanye Omari West مولود فى الثامن من يونيو عام ألف وتسعمئة وسبعة وسبعين ميلادياً، نشأ في أسرة متوسطة في شيكاغو إلينوي، درس الأكاديمية الدولية للفنون والتصميم والتكنولوجيا، وأصبح من أهم مغنيي الهيب هوب، وهو أيضا مخرج أفلام، وكاتب أغان.

ويعد كانيىه ويست من الفنانين الأكثر مبيعاً، وقد فاز بالعديد من الجوائز.

كانييه ويست وكيم كارداشيان

تزوج ويست من كيمبرلي نويل كارداشيان ويست Kimberly Noel Kardashian West والتي اشتهرت وعرفت باسم "كيم كارداشيان"، المولودة فى يوم الحادي والعشرين من أكتوبر عام ألف وتسعمئة وثمانين ميلادياً، واشتهرت مع عائلتها من خلال عملهم لبرنامج تلفزيون الواقع، وقد لاقت نجاحاً كبيراً، وأصبحت كيم كارداشيان من أشهر نجوم تلفزيون الواقع والأعلى أجراً.

أما عن حياتها مع كانييه ويست، فقد انفصلا، وقد لجأت للمحكمة لكي تستعيد اسمها قبل الزواج، ولكنه يسعى دائماً لعودة الحياة الزوجية بينهما.

صرح ويست بذلك في العديد من اللقاءات، وأعلنه مؤخراً من خلال تقديم إحدى أغنياته، وقام بشراء منزل فى نفس الشارع الذي تقيم فيه زوجته وأولاده فى لوس أنجلوس، يُقدر سعره بحوالي أربعة ونصف مليون  دولار، إلا أن كيم ترفض العودة له، وتقدمت بالأوراق للمحكمة لكي تنفصل عنه قانوناً، واستعادة اسمها السابق قبل الزواج.

ولكن يبدو أن هذا الأمر صار شديد الصعوبة، خاصة بعد ارتباط كيم بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي رُصدت معه في مواعيد بمدينة نيويورك. وقد احتفل الثنائي بعيد الهالوين معاً في مدينة نيويورك، كما احتفل ديفيدسون مؤخراً بعيد ميلاده الثامن والعشرين، مع حبيبته نجمة تليفزيون الواقع، مما قد يؤكد وجود قصة حب تربطهما سوياً، خاصة وقد انضمت إلى الاحتفال والدة كيم كارداشيان "كريس جينر"، وكانوا جميعاً يرتدون ملابس متشابهة.

مشاكل تورط فيها كانييه ويست

ولم تكن حادثة الاعتداء التي قام بها كانييه ويست هي الأولى له، لكنه اتهم فى عام ألفين وثلاثة عشر ميلادياً، وخضع لإدارة الغضب في جلسة مدتها أربع وعشرون ساعة، ودفع تعويضاً للمجني عليه، وأدى مئتين وخمسين ساعة فى أنشطة الخدمة المجتمعية، وذلك لأنه قام بالاعتداء على مصور، وتم توثيق الواقعة بالتصوير.

وفى عام ألفين وأربعة عشر ميلادياً، قام ويست بالاعتداء على أحد الأشخاص داخل عيادة طبيب عظام، إلا أن هذه الحادثة قد انتهت بالتسوية المدنية مع الشخص الذى تعدى عليه.

كاني ويست ومهرجان كوتشيلا

وجاء الاتهام الأخير لكانييه ويست بالاعتداء على أحد معجبيه الذي كان يريد منه توقيعاً، وذلك بعد يوم واحد فقط من إعلان منظمي مهرجان كوتشيلا الموسيقي الذي سوف يعقد في أبريل، أن كانييه ويست سوف يشارك في الحفل مع عدد كبير من النجوم الكبار.

ومن المعروف أن كانييه ويست له تصرفاته الغريبة؛ حيث إنه سبق وانسحب من أكبر المهرجانات الموسيقية، وذلك في عام ألفين وتسعة عشر ميلادياً، حيث إنه كان يريد بناء مبنى كبيراً فى كاليفورنيا يقوم بالأداء من خلاله، ولكن منظمي الحفل رفضوا طلبه، فما كان منه إلا أن انسحب من الحفل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة