كريم فهمي: قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حقيقية وتعبت بسبب المسلسل

كشف أنه ليس حزينًا من اعتراض الجمهور على المسلسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
كريم فهمي: قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حقيقية وتعبت بسبب المسلسل

حل الفنان كريم فهمي ضيفًا على برنامج "أنا والقناع" على قناة الحياة مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت عن دوره في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي أثار ضجة وانتقادات واسعة من الجمهور بسبب قصته.

وخلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب كشف الفنان كريم فهمي أن المسلسل مبني على قصة حقيقية، وأكد أن صناع العمل خففوا من بعض القصص التي عرضت في المسلسل لصعوبة تقديمها على الشاشة لأن الجمهور لن يتقبلها.

وعن الانتقادات والهجوم الذي واجهه صناع العمل قال الفنان كريم فهمي: "أنا لا أعترض على هجوم البعض على المسلسل فالأمر في نهاية الأمر أذواق، قد يعجب بالمسلسل البعض ولا يعجب به البعض الآخر".

ولفت الفنان كريم فهمي إلى الصعوبات التي يواجهها في مهنته كممثل، حيث قال إنه أصيب بقرحة في القولون العصبي نتيجة العصبية المفرطة والضغوطات التي يتعرض لها بسبب مهنة التمثيل.

ولفت الفنان كريم فهمي إلا أنه كان يتعالج بالكورتيزون لمدة سنة كاملة في أثناء تصوير مسلسل أزمة منتصف العمر بسبب صعوبات التصوير.

حديثه عن زوجته وبناته

وفي البرنامج تحدثت الفنان كريم فهمي عن علاقته بزوجته، حيث قال إن زوجته لا تتدخل في اختياره للمثلات اللاتي يشاركن معه في الأعمال الفنية.

وأضاف الفنان كريم فهمي إلا أن زوجته شكت فيه في أحد المرات واكتشفت خيانته، وقال "شكت فيها زمان وقفشتني وأنا عايني زايغة".

وعن بناته قال كريم فهمي إنه لا يرفض دخول ابنته مجال الفن، وإنما هناك خطوات لدخول هذا المجال، وهي الموهبة ورغبة بناتي في دخول المجال، حيث قال: "لو كان عندهم الموهب والرغبة هقول لهم عن الصعوبات والاختيار ليهم".

ولفت إلى أنه يخاف من الحسد كثيرًا، ولهذا لا ينشر صور بناته على السوشيال ميديا، وتابع: "بناتي خط أحمر وأرفض أن إساءة توجه لهم لذا لا أنشر صورهم"، وأضاف أنه يرتدي سلسلة عليها أسماء بناته.

حديثه عن مربوحة

كشف الفنان كريم فهمي في البرنامج عن الكواليس الصعبة التي عاشتها الفنانة رحمة أحمد، التي تقدم دور مربوحة في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، وذلك بعد الانتقادات الحادة التي تعرضت لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال كريم فهمي إنه فوجئ في البداية بالهجوم الكبير على رحمة، وهو ما جعله يعتقد أنها تقدم كارثة تمثيلية، لذا قرر مشاهدة الحلقات الأولى من المسلسل ولم يجد إلا نفس الأداء التي قدمته العام الماضي والذي نالت عنه إشادة كبيرة من الجمهور.

وقال الفنان كريم فهمي إنه لا يعلم أسباب الهجوم عليها وهو ما دفعه الاتصال بها، وأخبرته إلا أنها في أول أيام شهر رمضان لم تستطع النوم بسبب البكاء، وسألته "هل هذا طبيعي".

وأكد الفنان كريم أنه لم يتصل برحمة أحمد من أجل التنظير عليها، وإنما أجل الاطمئنان عليها ومعرفة حالتها النفسية بعد الهجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة