كريم فهمي: طبيب الأسنان الذي أغلق عيادته لاحتراف التمثيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
كريم فهمي: طبيب الأسنان الذي أغلق عيادته لاحتراف التمثيل

ممثل وكاتب شاب موهوب، لكنه لم يبدأ حياته بالعمل في مجال الفن، وإنما بدأها من طب الأسنان.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على حياة النجم كريم فهمي قبل الشهرة.

طبيب أسنان قبل الشهرة

الفنان المصري كريم فهمي من مواليد عام ألف وتسعمئة واثنين وثمانين، تخرج في كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، وظل لفترة طويلة يعمل طبيب أسنان ناجحاً.

دوره الأول طبيب أسنان

حتى جاءته الفرصة في عام ألفين وعشرة حين تقدم للاختبار لدور في مسلسل "عرض خاص"، ونجح في هذا الاختبار، ليقدم في المسلسل شخصية شبيهة جداً بواقع حياته الشخصية، فكان الدور لطبيب أسنان يسعى ويحاول دخول عالم الفن.

وإضافة إلى موهبته التمثيلية ساعدته وسامته على الانخراط أكثر في عالم الفن.

كتابة السيناريو

وبالإضافة إلى عمله في مجال التمثيل، شارك كريم فهمي أيضاً في كتابة سيناريو فيلم "أوضتين وصالة"، كما ألف فيلم "بيبو وبشير" عام ألفين وأحد عشر، وفيلم "مستر آند مسز عويس"، وفيلم "هاتولي راجل"، الذي شارك في بطولته أيضاً.

حكايات بنات

وقد جاءت انطلاقته الكبرى من خلال دور «عاصم» في مسلسل «حكايات بنات».

وقد صرح كريم فهمي بأن شخصيته في مسلسل "حكايات بنات" هي الأقرب له، وقال: "عاصم أكتر شخصية حبتها من اللي مثلتهم.. يمكن عشان كان انطلاقة، بس فعلاً حبيته بهدوئه وقوته وحبه لأحلام.. لما جينا نعمل الجزء الثاني، كنت خايف معرفش أمسك الشخصية، عشان كانت من خمس سنين، بس مع أول شوت، عفريت عاصم ركبني".

أغلق عيادته

ومع النجاح الذي استطاع تحقيقه في مسيرته الفنية ابتعد فهمي عن العيادة لفترة؛ حيث تركها لمجموعة من زملائه الأطباء لإدارتها، ثم قرر إغلاقها تماماً.

وقد صرح في أحد البرامج قائلاً إنه سوف يعود للعمل في طب الأسنان إذا وجد نفسه مضطراً للعمل في أعمال فنية غير مرضية له كفنان.

حياته الشخصية

أما عن حياته الشخصية، فقد تزوج كريم فهمي في عام ألفين وثلاثة عشر من دانيا البناوي، لينجبا ابنتيهما «كاميليا» و«ناعومي».

وهو شقيق الممثل أحمد فهمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة