محمود الجندي يظهر في مسلسل رمضان كريم 2 ويتصدر محركات البحث

يضم مسلسل رمضان كريم عدد كبير من النجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
محمود الجندي يظهر في مسلسل رمضان كريم 2  ويتصدر محركات البحث

تصدر الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم محركات البحث بعد ظهور الفنان الراحل محمود الجندي نجم الموسم الأول في صورة داخل المسلسل.

وشهدت الحلقة الأولى من الجزء الثاني عدة أحداث هامة بجانب ظهور صورة النجم محمود الجندي، والتي ظهرت في أحد المشاهد التي جمعت الفنانة سلوى عثمان والفنان كريم عفيفي والذي يقدم دور "ابنها" في المسلسل، وظهرت الصورة داخل الفرن أثناء عملهم به.

شهدت الحلقة العودة لأجواء شهر مضان المبارك داخل الحارة عن طريق استعداد الأهالي وتعليق الزينة، كما ظهرت الخالة "نفيسة" والتي تقدم دورها النجم إنعام سالوسة وهي تجمع التبرعات من الأهالي من أجل إحضار زينة رمضان للحارة.

مسلسل رمضان كريم 2

وطغى الطابع الكوميدي على أحداث الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، منه موقف كوميدي بين النجم سيد رجب والنجم محمد لطفي. كما حدث موقف كوميدي في الحلقة الأولى بين الفنانة سلوى عثمان والفنان كريم فهمي الذي يجسد دور ابنها في المسلسل.

كما ظهرت الفنانة سلوى عثمان التي تجسد شخصية المعلمة سميرة وهي توزع اللحوم وكرتونة رمضان على أهالي الحارة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتغيب عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم عدد كبير من أبطال الجزء الأول ومنهم، الفنانة سهر الصايغ، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان شريف سلامة، الفنانة روبي، كما تم الاعتذار للفنانة محمد محمود وحذف دوره من الجزء الثاني هو وزوجته الفنانة شيرين الطحان.

واعتذر باقي النجوم عن المشاركة في العمل، وهو الأمر الذي أدى لهجوم المنتج أحمد السبكي عليهم، وقال في اتصال له مع قناة القاهرة والناس، أن عدد كبير من النجوم اعتذروا وذلك بسبب انشغالهم، وأوضح أن عمل من بطولة جماعية يضم عدد كبير من النجوم يكون صعب.

وأوضح أن كل من الفنانة روبي والفنانة سهر الصايغ اعتذروا عن الجزء الثاني وقال "ولكن جبنا الأحسن منهم"، وأكد أن الجزء الثاني يضم عدد كبير من الفنانين الذين قدموا عمل جيد وذوا طابع كوميدي أطفوا هذه الروح على العمل.

واعتبر "السبكي" أن اعتذرا الفنانين عن عمل بطولة جماعية خطأ، وقال إن بعض القنوات أصبحت تقدم هؤلاء الفنانين في أعمال من بطولتهم واستنكر الأمر وأكد أنهم لا يستطيعوا تقديم بطولة عمل وحدهم.

وقال المنتج أحمد السبكي إنه كان هناك إلحاح جماهيري لتقديم جزء ثاني من مسلسل رمضان كريم، بسبب الطابع الاجتماعي الموجود في العمل إلى جانب الطابع الكوميدي، وإمكانية مشاهدته من كافة أفراد الأسرة، وقال إن الجزء الثاني يجمع أكثر من 45 فنانا.

والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عبد الله، ويضم عدد كبير من النجوم، سيد رجب، صبري فواز، سلوى عثمان، محمد لطفي، نجلاء بدر، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، ويزو، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، إنعام سالوسة، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، إسماعيل فرغلي، كريم الأبنودي، ونهى صالح. وعرض الجزء الأول في عام 2017.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة