أول تعليق من إليسا بعد حذف إعلان أغنية ألبومها الجديد

حذفت شركة روتانا إعلان أغنية ألبومها الجديد ثم أعادت نشره مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
أول تعليق من إليسا بعد حذف إعلان أغنية ألبومها الجديد

واجهت الفنانة إليسا أزمة كبيرة مع قرب إطلاق ألبومها الجديد، إذ تفاجأت بحذف شركة روتانا، الشركة الموكلة بتوزيع الألبوم، جميع الإعلانات الخاصة بأول أغاني ألبومها الجديد أغنية "بتمايل على الBeat"، كما أوقفت الحملة التسويقية الضخمة للألبوم، فضلًا عن إلغاء الشركة مرحلة العد التنازلي المتعلقة بالألبوم.

وذكرت مصادر صحفية عن وجود تقلبات بين إليسا وبين شركة روتانا بسبب عدم التزام الطرف الأول بالاتفاقية وتوقيع العقد، وهو ما أدى إلى توقف التعاون بينهما، حيث كان من المقرر أن تحتفل إليسا بألبومها الجديد في دبي، وبعدها تم تعديل الفكرة ونقل حفل إطلاق الألبوم في السعودية.

ورغم أن شركة روتانا حذفت إعلان أغنيتها إلا أن إليسا ظلت محتفظة بإعلان إطلاق أغنيتها أنا بتمايل على الـBeat، وهي من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، وفيديو الكليب من إخراج إنجي الجمال.

وقد ترددت شائعات كثيرة أن شركة روتانا حذفت الأغنية بسبب فسخ العقد مع شركة إنتاج بسبب عدم حذفها أغنية أنا وبس بصوت الفنان اللبناني زياد برجي، مما دفع روتانا إلى الرد ببيان تؤكد فيه أنها المسؤولة عن توزيع الألبوم.

وبعد حذف إعلان أغنيتها تصدر هاشتاج "كلنا إليسا" التريند في عدد من الدول منها مصر، والسعودية، ولبنان، وسوريا، والعراق، والجزائر، وليبيا، وتونس، والمغرب، والكويت وغيرها من الدول.

روتانا تعيد إعلان أغنية إليسا من جديد

وبعد الجدل الكبير الذي حدث بسبب حذف روتانا إعلان الأغنية وغضب جمهور إليسا قررت شركة روتانا إعادة نشر تيزر اغنية إليسا الجديدة التي سبق وحذفتها، وقد سيطرت الفرحة على جمهور إليسا.

ومن جهتها ردت إليسا على كل الشائعات التي انتشرت سريعًا عبر الإنترنت ومنها وجود أزمة كبرى بينها وبين شركة روتانا صاحبة حقوق التوزيع، لتتدخل وتنفي كل القصص التي تم تدوالها.

وردت إليسا من خلال صفحتها على تويتر إذ كتبت تغريدة نفت فيه كا الكلام المتداول، وأكدت على إصدار الأغنية الأولى وبعدها إصدار الألبوم في وقته المحدد، وأنهت حديثها قائلة: "بتتأكدوا ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال".

وعقب نشر إليسا التغريدة أعادت شركة روتانا المسؤولة عن توزيع الألبوم أعادت نشر الداعية الترويجية للأغنية المقرر طرحها عبر قناة الفنانة إليسا على اليوتيوب.

إليسا تقلق جمهورها

بعد أزمات ألبومها نشرت إليسا تغريدة كتبت فيها: "حتى لو اضطررت للوقوف وحدي ضد العالم كله فسأقف شامخة وأنا أعلم أن الله بجانبي".

وقد أثارت هذه  التغريدة قلق محبو النجمة وجمهورها، إذ انهالت عليها التعليقات متسائلين إذا كانت تعيش أزمة في الوقت الحالي أم أن التدوينة طبيعية، لترد على جمهورها وتطمأنهم عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة