"بطريقة طريفة".. محمد هنيدي يحتفل بالعرض الخاص لفيلمه "مرعي البريمو"

مرعي البريمو هو أحدث أعمال محمد هنيدي في السينما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
"بطريقة طريفة".. محمد هنيدي يحتفل بالعرض الخاص لفيلمه "مرعي البريمو"

احتفل الفنان محمد هنيدي بالعرض الخاص لفيلمه "مرعي البريمو" بطريقة لطيفة، حيث حمل معه بطيخة مكتوب عليها اسمه، والتقط بها مجموعة من الصور أثناء العرض الخاص للفيلم مع نجوم العمل في واحدة من السينمات الكبرى بطريق العين السخنة.

وأوضح الفنان محمد هنيدي في تصريحات صحفية أن فكرة فيلم "مرعي البريمو" لديه منذ سنوات لأنه شخصية حقيقية عاصرها وكان يتمنى منذ سنوات تقديمها، ولكن بدأ تحضير الفيلم منذ 6 أشهر.

وأشاد "هنيدي" بكواليس الفيلم، موضحا أن كل فريق عمل الفيلم يحبون بعضهم البعض وهو ما جعل الأجواء حلوة وجميلة أثناء التصوير. وتمنى الفنان الكوميدي أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

كما أشاد الفنان القدير بالتعاون مرة أخرى مع المخرج سعيد حامد بعد المشاركة في تحقيق نجاحات كبرى سويا، ووصفه بأنه واحد من أهم مخرجي مصر. وقال إن المخرج سعيد حامد قدم مجموعة من أفضل الأفلام في تاريخ السينما المصرية مثل صعيدي في الجامعة الأمريكية، شورت وفانلة وكاب، وجاءنا البيان التالي، وأن هذه الأفلام أعطت فرصة لظهور جيل جديد من النجوم في مصر.

ومن جانبه قال المخرج سعيد حامد مخرج الفيلم، إنه سعيد بالتعاون مرة أخرى مع النجم محمد هنيدي، وأشاد بهنيدي أيضا كمنتج، موضحا أنه كان يشعر بالانسجام والراحة في التعاون معه، وقال سعيد حامد إن فيلم مرعي البريمو هو فيلم كوميدي الهدف منه إسعاد الجمهور.

فيلم مرعي البريمو

يراهن الفنان محمد هنيدي على العودة لتصدر شباك التذاكر من خلال فيلمه الجديد مرعي البريمو، حيث كتب منشور اعتذار للجمهور عن أعماله السابقة التي لم تلق استحساناً لدى بعض الجماهير ووعدهم أن يكون فيلمه الجديد الذي ينتجه بنفسه بداية للصلح بينهم مرة أخرى.

وفيلم مرعي البريمو يدور حول بائع بطيخ صعيدي، ويعود به الفنان محمد هنيدي لتقديم الشخصية الصعيدية التي حقق فيها نجاح كبير من قبل من خلال فيلمه الشهير صعيدي في الجامعة الأمريكية وفيلم عسكر في المعسكر.

ويضم فيلم مرعي البريمو عدد من النجوم إلى جانب محمد هنيدي ومن أبرزهم الفنانة غادة عادل التي تلعب دور زوجته، الفنان علاء مرسي، الفنان محمد محمود، الفنانة والإعلامية إنجي علي، والفنان لطفي لبيب، وهو من إخراج سعيد حامد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة