رينارد: هذا رأيي في مواجهة السعودية لميسي وليفاندوفيسكي بالمونديال

مدرب المنتخب السعودي يتحدث عن مواجهة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
رينارد: هذا رأيي في مواجهة السعودية لميسي وليفاندوفيسكي بالمونديال

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي عن المواجهات المقبلة للأخضر في كأس العالم 2022 بقطر وخاصة أمام منتخبات كبيرة مثل المنتخب الأرجنتيني والمنتخب البولندي وكذلك المكسيكي.

وقال رينارد في تصريحات خلال حواره مع وكالة الأنباء الفرنسية إن مواجهة ميسي وليفاندوفيسكي سيكون أمراً رائعاً لأن المدرب دائماً ما يريد أن يواجه أفضل الخصوم وهنا تمكن روعة وصعوبة كرة القدم.

وأضاف رينارد أن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم وأن المنتخب السعودي بالتأكيد يخطط لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة من هذه المواجهات الصعبة.

وتحول رينارد عند سؤاله عن أفضل لاعب في المنتخب السعودي للحديث عن فلسفته في عالم كرة القدم وهو الأداء الجماعي ولكنه في حالة اختياره للاعب واحد فإنه سيختار سلمان الفرج قائد الأخضر.

وأشاد رينارد بسلمان الفرج وشبهه بالنجم الإيطالي تياغو موتا في طريقة الأداء واستخدامه لقدمه اليسرى وتقنياته الاستثنائية، كما أنه يعتبر ميزان المنتخب السعودي.

ولم يغفل رينارد كذلك الحديث عن سالم الدوسري الذي وصفه باللاعب الهجومي القادر على صناعة الفارق وهو ما يجعله من أهم أسلحة ونجوم الأخضر.

وكشف رينارد عن كواليس لقاء الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية بالمنتخب السعودي، وأن ولي العهد بارك للأخضر على التأهل لكأس العالم ورفع عنهم الضغوط قبل المونديال.

وطالب ولي العهد السعودي من نجوم الأخضر تقديم صورة جميلة عن كرة القدم السعودية وهو الأمر الذي سيجعل نجوم المنتخب يسعون بكل قوة لتنفيذ هذا الطلب بتقديم شيء جميل للكرة السعودية في كأس العالم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة