صدمة للاتحاد قبل مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

حمدالله سيغيب عن المواجهة الصعبة في دوري روشن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
صدمة للاتحاد قبل مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

سيعاني الاتحاد من غيابات هجومية في المباراة المقبلة أمام الاتفاق ضمن فعاليات الجولة رقم 17 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال تقرير منشور في صحيفة "الرياضية السعودية" أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لاتحاد جدة أصبح خارج حسابات البرتغالي نونو سانتو، قبل مواجهة الاتفاق، غدًا، بسبب تغيُّبه لليوم الثالث على التوالي عن التدريبات الجماعية نتيجة تعرُّضه إلى إنفلونزا حادة.

وواصل التقرير بأنه من المتوقع أن يستدعي المدير الفني البرتغالي سانتو مواطنه هيلدر كوستا، ليكون الأجنبي السابع وبديلًا لحمد الله.

وأضاف التقرير أن اللاعب حمدان الشمراني، مدافع الفريق أيضًا لن يتمكن من المشاركة في مباراة الاتفاق لاستمرار معاناته من إصابة العضلة الضامة.

ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن النصر الوصيف، و3 نقاط عن الشباب صاحب الصدارة.

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين خلال النسخة الحالية منافسة شرسة خاصة وأن كبار المسابقة عقدوا الكثير من الصفقات المميزة مع تواجد مدربين مميزين من الدوريات الأوروبية مثل البرتغالي نونو سانتو والفرنسي رودي جارسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة