نجوم المكسيك يستعدون للمنتخب السعودي بتناول الكبسة والجريش

بعثة المنتخب المكسيكي طلبت الأطباق السعودية الرئيسية قبل لقاء المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
نجوم المكسيك يستعدون للمنتخب السعودي بتناول الكبسة والجريش

كشفت التقارير الصحفية الواردة من كأس العالم 2022 في قطر أن بعثة المنتخب المكسيكي طلبت من اللجنة المنظمة توفير طبق رئيسي للوجبات السعودية وهي الكبسة والجريش وذلك لتناولها قبل ساعات من المواجهة الحاسمة بين المنتخبين في دور المجموعات بالمونديال.

وأوضحت التقارير الصحفية أن بعثة المنتخب المكسيكي ترغب في الوقوف على مكونات هذه المأكولات وتذوقها والتعرف عليها قبل مواجهة المنتخب السعودي.

وأشارت التقارير إلى أن سبب طلب البعثة المكسيكية لتناول الطعام السعودي قبل مواجهة الأخضر بسبب مشاهدتهم لقوة نجوم الأخضر وحماسهم في الملعب خلال أول مباراتين بالمونديال أمام الأرجنتين وبولندا.

ويعتقد نجوم المنتخب المكسيكي أن تناول الأكلات السعودية يساعد على إعطاء اللاعبين القوة والطاقة والنشاط وهو الحال الذي ظهر به نجوم المنتخب الأخضر خلال أول مواجهتين في المونديال.

ونجح المنتخب السعودي في الفوز على المنتخب الأرجنتيني العريق المرشح للفوز بكأس العالم 2022 في قطر بهدفين مقابل هدف، كما أحرج الأخضر نظيره البولندي وقدم مباراة رائعة قبل أن يخسر بهدفين دون رد.

وينتظر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيكي يوم الأربعاء في ختام لقاءات المجموعة الثالثة على ملعب استاد لوسيل، وهي جولة ستحدد المتأهل عن المجموعة إلى الدور الثاني.

ويتصدر المنتخب البولندي المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، فيما يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ويليه المنتخب السعودي بذات الرصيد ولكن مع فارق الأهداف لصالح راقصي التانجو، فيما يتذيل المنتخب المكسيكي المجموعة بنقطة واحدة فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة