مدرب الزمالك يشعل القمة مبكراً: مواجهة الأهلي مثل أي مباراة في الدوري

سيلعب النادي الأهلي أمام نادي الزمالك، يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
مدرب الزمالك يشعل القمة مبكراً: مواجهة الأهلي مثل أي مباراة في الدوري

بدأت حرب التصريحات الإعلامية قبل لقاء قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك مبكرا، وذلك في ظل رغبة الشياطين الحمر في حسم لقب الدوري خلال مواجهة الغريم التقليدي، في حين يسعى الفارس الأبيض لتحقيق فوز معنوي بعد خسارته للقب البطولة رسميا.

وسيلعب النادي الأهلي أمام نادي الزمالك، يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على فريق فيوتشر بنتيجة 3-2، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع فريق الزمالك رصيده إلى 59 نقطة وضعته في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، وتوقف رصيد فريق فيوتشر عند 58 نقطة في المركز الرابع.

وقال مدحت عبد الهادي، المدرب العام لنادي الزمالك، إن مواجهة النادي الأهلي في قمة الكرة المصرية تعتبر مثل أي مباراة أخرى.

وأضاف مدرب الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: "سنلعب مباراة قوية يوم الخميس المقبل أمام النادي الأهلي، ومن وجهة نظري أعتبرها مثل جميع المباريات الأخرى، وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة ونحقق الفوز على الأهلي".

وتابع مدحت عبد الهادي: "الأهلي هو المنافس التقليدي للزمالك، ومن أجل ذلك تمت إراحة بعض اللاعبين في مباراة فيوتشر لتجنب الإصابات قبل مباراة القمة".

وأوضح مدرب الزمالك: "خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك ينفذ سياسة التدوير بين اللاعبين من أجل تجهيز الجميع للمباريات واللاعبين متقبلون لذلك ولا يوجد اعتراضات من أحد".

مدرب الزمالك: سعيد بالفوز الكبير على فريق فيوتشر

وحول فوز الزمالك على فيوتشر، قال مدحت عبد الهادي: "أريد ان أتقدم بالتهنئة للاعبي الفريق والجهاز الفني وإدارة النادي بعد الفوز على فريق فيوتشر، كما أتوجه بشكر خاص للمستشار مرتضى منصور بسبب دعمه المستمر للفريق وهذا الرجل يجب أن يحصل على حقه".

وأضاف مدرب الزمالك: "فريق الزمالك يستخدم أكثر من طريقة لعب خلال الفترة الأخيرة، وهذا ما ظهر في أكثر من مباراة، ومن يجهل هذه الأمور يجب عليه عدم تحليل المباريات في القنوات التلفزيونية".

وتابع مدحت عبد الهادي: "واجهنا منافس قوي وهو فريق فيوتشر ولا يمكن التقليل من مستواهم خاصة أن لديهم عدداً من اللاعبين المميزين وجهاز فني قوي كما حصلوا على مركز متقدم في جدول الدوري المصري".

وأوضح مدرب الزمالك: "كنا نريد الفوز على فيوتشر من أجل استكمال سلسلة الانتصارات والاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية، خاصة أن مستوى الفريق يرتفع بشكل مستمر".

ويرى مدحت عبد الهادي أن الزمالك أهدر عددا كبيرا من الفرص أمام مرمى فريق فيوتشر، ولكنه نجح في تحويل تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية.

وأكد مدرب الزمالك على عدم وجود أي إصابات في صفوف الفريق، مشيرا إلى أن خروج اللاعب أحمد سيد زيزو خلال لقاء فيوتشر بسبب حاجته للراحة وتجنبا لإصابته بالإجهاد.

وقال مدحت عبد الهادي: "سيف الدين الجزيري تم استبداله بين شوطي لقاء فيوتشر لمنحه فرصة للراحة قبل مواجهة النادي الأهلي في مباراة القمة".

وأشاد مدرب الزمالك بلاعبه أحمد سيد زيزو، وقال: "زيزو يعتبر أغلى لاعب في مصر من الناحية التسويقية، كما أنه يقدم مستوى مميزاً مع الزمالك وملتزم بتعليمات الجهاز الفني".

وأضاف مدحت عبد الهادي: "زيزو قام بالتنازل عن جائزة رجل مباراة فيوتشر لزميله عمر جابر من أجل دعمه خاصة أنه غائب عن المباريات منذ فترة طويلة".

"زيزو" يؤكد استعداداً لمباراة القمة: لست مصابا وتعرضت لكدمة بسيطة

قال أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، إنه مستعد للمشاركة في مباراة قمة الكرة المصرية أمام النادي الأهلي، يوم الخميس المقبل.

وأضاف زيزو، في تصريحات صحفية: "لم أتعرض للإصابة خلال مباراة فيوتشر، وتم استبدالي بعد تعرضي لكدمة بسيطة خلال أحداث المباراة وحتى لا أتعرض لإصابة أكبر".

وتابع زيزو، الذي أحرز هدفين في فوز الزمالك على فيوتشر: "أؤكد جاهزيتي لمباراة القمة، ولا يوجد أي مانع طبي لمشاركتي في اللقاء، وأعد الجماهير بتحقيق الفوز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة