منتخب المكسيك يؤكد موعد مواجهة العراق قبل مونديال 2022

فيما يستعد المنتخب العراقي لخليجي 25

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
منتخب المكسيك يؤكد موعد مواجهة العراق قبل مونديال 2022

ينتظر أن يلتقي المنتخب المكسيكي مع نظيره العراقي استعداداً لمشاركته في كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وكشف الاتحاد العراقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن المنتخب العراقي سيواجه المنتخب المكسيكي في التاسع من شهر نوفمبر المقبل في إسبانيا.

ويبحث المنتخب المكسيكي عن الاستفادة من المواجهة الودية أمام نظيره العراقي قبل بداية كأس العالم 2022 بأيام قليلة.

وأوضح الاتحاد العراقي أن نظيره المكسيكي يمتلك حقوق المباراة في جميع أنحاء العالم باستثناء دولة العراق والتي ستكون حقوق البث فيها تابعة للاتحاد المحلي.

وينتظر أن تتقدم القنوات العراقية التي ترغب في بث المباراة بتقديم عطاءاتها للاتحاد العراقي مع اشتراط بث أحداث المباراة على الأرضي فقط لأنه لا يجوز بث المباراة فضائياً.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المكسيكي طلب من نظيره العراقي ترشيح ثلاثة نجوم من الفريق من أجل صناعة "برومو" خاص بالمباراة الودية.

ويستعد المنتخب المكسيكي من خلال مواجهة العراق لكأس العالم خاصة وأنه يقع في مجموعة قوية تضم منتخبات الأرجنتين وبولندا والمملكة العربية السعودية.

ويأتي اختيار المنتخب المكسيكي لمواجهة المنتخب العراقي من أجل التشابه النسبي في أداء منتخب أسود الرافدين مع الأخضر السعودي قبل المواجهة المنتظرة بينهما في المونديال

الجدير بالذكر أن المنتخب العراقي يستعد كذلك للمشاركة في بطولة خليجي 25 والتي ستقام في البصرة.