كيت وينسلت تخطف الأنظار لمساعدتها صحفية شابة في حوارها الأول (فيديو)

تم تداول مقطع كيت وهي تشجع الصحفية بشكل واسع على تويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
كيت وينسلت تخطف الأنظار لمساعدتها صحفية شابة في حوارها الأول (فيديو)

خطفت النجمة العالمية كيت وينسلت، بطلة فيلم تايتانك الشهير، الأنظار مؤخرًا بسبب موقفها الإنساني والرائع مع صحفية شابة كانت تجري مع النجمة مقابلتها الأولى على الإطلاق، وقد انتشر الفيديو  التي تدعم فيه وينسلت الصحفية على نطاق واسع على الإنترنت.

قامت وينسلت بتهدئة الصحفية الشابة وساعدتها على إجراء حوار هادئ دون توتر أو قلق، وفي المقطع كانت المحاورة متوترة، وقالت لوينسيلت: "هذه المرة الأولى لي"، لتنحني الأخرى وتقول لها: "هذه المرة الأولى التي تجري فيها حوارًا؟".

لتتابع: "خمني ماذا، عندما نجري هذه المقابلة ستكون أكثر مقابلة مدهشة، هل تعلمين لماذا؟ لأننا قرنا أنها ستكون كذلك".

وتابعت وينسلت: "لقد قررنا أنا وأنت أن المقابلة ستكون رائعة، يمكنك أن تسأليني عن أي شيء تريدينه ولا داعي للخوف، كل شيء سيكون رائعًا"، لترد عليها المحاورة: "حسنًا لنفعل ذلك".

كانت المقابلة الصحفية لصالح قناة ZDF في التلفزيون الألماني، وبمجرد انتشار الفيديو التي شجعت فيه وينسلت الصحفية تم تداوله ملايين المرات على موقع التغريدات القصيرة تويتر في أقل من 24 ساعة.

كانت المقابلة جزءاً من الحملة التي تقوم بها كيت للترويج لفيلمها القادم Avatar: The Way of Water الذي يُعرض حاليًا في دور السينما.

تأثر المعجبون بشدة بالمقطع وشعروا بالدفء بمجرد مشاهدتهم التشجيع الرائع لكيت وطريقتها لتعزيز ثقة المحاورة الشابة لنفسها، وأشاد الصحفيون بفعلها ووصفوه بأنه شيء ثمين، كما وصفوها بأنها ملاك على الأرض.

أما الصحفية الشابة، واسمها مارثا، قالت إنها تعتقد أنه كان من الشجاعة أن تقول إنها كانت أول مقابلة لها، ولكنها فوجئت بمدى انفتاح كيت وتقبلها للأمر وتحولها إلى داعمة ومشجعة لها.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. محاكاة كاملة تفصيلية لأكثر من ساعتين لغرق السفينة تايتانك

آخر أعمال كيت وينسلت

عادت وينسلت للعمل مجددًا للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم أفاتار تحت إشراف جيمس كاميرون، وتم إطلاق الفيلم لأول مرة في لندن في شهر ديسمبر عام 2022، قد قالت وينسلت إنه من الرائع العمل مع جيمس كاميرون مرة أخرى بعد 25 عامًا.

يشار أنها عملت معه في فيلم تايتنك، وصرحت أن علاقتها الوثيقة بأطفالها شجعها على القيام ببطولة الفيلم الذي حقق مليار دولار في شباك التذاكر منذ إصدار في شهر ديسمبر 2022.

وعن  تجربتها العمل في الفيلم، قالت إن العمل كان ممتعًا، والمخرج كان يجرب أشياءً كثيرًا ولا يحجم الممثلين، وأضافت أن إحساس التعاون في موقع التصوير كان رائعًا وأكثر مما كانت تتوقع، كما أشارت إلى أن كاميرون أصبح أكثر هدوءًا منذ أن أصبح أبًا.

لعبت كيت في الفيلم  دور رونال، وهي غواصة من عشيرة ميتكايينا المائية، وهي زوجة زعيم القرية في الوقت نفسه.

اقرأ أيضًا: رسمياً أفاتار يعود للسينما مجدداً عام 2020

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة