في ظهور نادر.. ابنة شريهان الكبرى تخطف الأنظار بجمالها (فيديو)

أشاد جمهور مواقع التواصل بجمال الابنة الكبرى للفنانة شريهان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
في ظهور نادر.. ابنة شريهان الكبرى تخطف الأنظار بجمالها (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لابنة الفنانة شريهان الكبرى لولوة الخواجة والتي نادرا ما تظهر في أي مناسبة.

ونشرت الاستايلست أحلام مقطع فيديو لابنة الفنانة شريهان وظهرت فيه بشعر طويل منسدل يشبه والدتها وارتدت فستاناً طويلاً من اللون الأسود، وكتبت "أحلام": عميلتي الجميلة اليوم لولوة الخواجة بنت الفنانة الكبيرة شريهان رقيقة ولطيفة جداً تنحب".

وظهر على لؤلؤة الخواجة الكسوف في أثناء تصوير الفيديو وفي قيامها بحركة دائرية لكي تظهر تسريحة شعرها، ويبدو من الفيديو عدم حبها للتصوير.

وتفاعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، وأبدوا إعجابهم الشديد بابنة الفنانة شريهان وجمالها، وكتبوا عبارات الحب لوالدتها.

آخر أخبار شريهان

 كانت الفنانة شريهان قد نشرت مؤخرا صورة لها داخل المنزل وهي ترتدي الروب، وتظهر في الصورة بجوارها ابنتها الصغرى "تالية"، وتفاعل الجمهور مع الصورة خاصة أن الفنانة شريهان مقلة في نشر صورها.

واحتفلت أيضا الفنانة القديرة الأيام الماضية بعيد ميلاد ابنتها الصغرى الـ 14، ووجهت لها رسالة دعم وحب، وانهالت المباركات من جمهور شريهان ومحبيها في الوطن العربي.

أما آخر أخبار الفنانة شريهان على الصعيد الفني، فصرح الدكتور مدحت العدل من قبل عن تجهيزه لعدة مشاريع فنية لكي تعود من خلالها النجمة شريهان للجمهور الذي يحبها في جميع أنحاء الوطن العربي، وقال في تصريحات له إنه على استعداد أن يمضي عمره فقط من أجل الكتابة لشريهان التي قال عنها إنها فنانة بمعنى الكلمة.

وكان آخر عمل ظهرت فيه الفنانة شريهان للجمهور هو مسرحية "كوكو شانيل" والتي عرضت في عام 2021 على إحدى المنصات الإلكترونية، ولاقت ترحيباً كبيراً من الجمهور الذي كان يشتاق لظهور  شريهان مرة أخرى بعد غياب سنوات طويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة