"ظهرت بالعباءة والحجاب".. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالتها (فيديو)

شاركت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا في فيلم البعبع وتنظر عرض فيلم "أبو نسب"

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
"ظهرت بالعباءة والحجاب".. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالتها (فيديو)

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري محركات البحث الساعات الماضية بعد إطلالتها الجذابة بالحجاب والعباءة من داخل مسجد "أبو ظبي".

ولاقت الإطلالة إعجاب الكثيرين من جمهور منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن أول ظهور لياسمين صبري على الشاشة منذ عشر سنوات كان من خلال دور بالحجاب في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري ظهرت عدة مرات في أكثر من مناسبة وهي ترتدي الحجاب. كان آخرها في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، حيث ارتدت النقاب أثناء زيارتها لمنطقة الحسين.

"ظهرت بالعباءة والحجاب".. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالتها (فيديو)

آخر أخبار ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري مؤخرا في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة MBC، وتحدثت في كثير من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية، وتصدرت تصريحات ياسمين صبري محركات البحث.

وأوضحت ياسمين صبري في تصريحاتها أنها لا تنفق أي أموال على إطلالتها، وأن الشركات العالمية التي هي واجهة لها هي التي تتكفل بتكاليف إطلالتها المختلفة.

وتحدثت ياسمين صبري عن حياتها الشخصية، وأكدت أنها لا تحب أن يجمعها علاقة صداقة برجال لكي لا تتطور إلى مشاعر، مشيرا على أنها تعلم أن أي رجل سوف يتعامل معها سوف يحبها، لأن بها العديد من المميزات التي تجعل أي شخص حتى ولو كان "ثعبان" يفكر في نصب مكيدة لها أن يقع في حبها.

وعلى الصعيد الفني، تألقت ياسمين صبري مؤخرا بعد خمس سنوات من الابتعاد عن السينما من خلال فيلم "البعبع"، والذي تم طرحه في إجازة عيد الأضحى الماضي، مع المخرج حسين المنباوي والمؤلف إيهاب بليبل. وضم الفيلم العديد من النجوم مثل، أمير كرارة، محمد عبد الرحمن، وباسم سمرة، ومحمد أنور.

وجسدت ياسمين صبري في الفيلم قصة الطبيبة التي كانت تنتظر البعثة لكي تهاجر وتغادر مصر، ولكنها تجمعها الصدفة بالفنان أمير كرارة، الذي يهددها بالقتل ويعطلها عن موعد الطائرة، ويأخذها معه في مغامرة يحاول فيها الهروب من عصابة سرق منها أموال وفي نفس الوقت يحافظ على أولاده، وفي نهاية الأمر تخدعه وتستولي على الأمول.

وتستعد ياسمين صبري في نهاية العام الجاري لطرح فيلم آخر وهو فيلم "أبو نسب" والذي يجمعها للمرة الثالثة بالفنان محمد إمام بعدما تعاونت معه في فيلم ليلة هنا وسرور وفيلم جحيم في الهند.

وفيلم "أبو نسب" من إخراج رامي إمام، ومن تأليف أيمن وتار، وضم عدد من النجوم من أبرزهم ماجد الكدواني، علاء مرسي، وهالة فاخر، ومحمد لطفي.

وتدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار اجتماعي كوميدي، عن الأزمات التي يتعرض لها الشباب أثناء الزواج، ويجسد ماجد الكدواني دور والد "ياسمين"، بينما تجسد هالة فاخر دور والدة محمد إمام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة