قبلة حكيمي لرأس والدته بعد الفوز على بلجيكا تخطف أنظار الجماهير

حكيمي ذهب للاحتفال مع والدته بعد الفوز التاريخي في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
قبلة حكيمي لرأس والدته بعد الفوز على بلجيكا تخطف أنظار الجماهير

شهد احتفال نجوم المنتخب المغربي بالفوز على بلجيكا في كأس العالم 2022 بقطر بهدفين دون رد، لقطة جذبت أنظار الجماهير العربية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذهب النجم أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان إلى المدرجات للاحتفال مع والدته بالفوز التاريخي لبلاده على بلجيكا.

قبلة حكيمي لرأس والدته بعد الفوز على بلجيكا تخطف أنظار الجماهيرواحتضن حكيمي والدته وقبل رأسها كما أهداها القميص الذي انتصرت به بلاده على بلجيكا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

واحتفل نجوم المنتخب المغربي بصورة كبيرة بعد نهاية المباراة خاصة وأن أسود الأطلس باتوا في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بعد التعادل مع كرواتيا والفوز على بلجيكا.

قبلة حكيمي لرأس والدته بعد الفوز على بلجيكا تخطف أنظار الجماهير

ويحلم نجوم المنتخب المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الكندي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة من أجل التأهل إلى الدور الثاني لكأس العالم في إنجاز تاريخي جديد للكرة العربية والمغربية.

ويعتبر انتصار المنتخب المغربي على بلجيكا هو الانتصار العربي الثاني في مونديال 2022 بقطر بعد فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني المرشح للفوز بكأس العالم بهدفين مقابل هدف.

وينتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي في الجولة الثالثة الحاسمة يوم 1 ديسمبر والذي سيوافق يوم الخميس المقبل.

كما يعد انتصار المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي هو أول انتصار لأسود الأطلس في المونديال منذ الفوز على اسكتلندا بثلاثة أهداف نظيفة في كأس العالم 1998.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة